الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كنعان: شمس الوحدة والشراكة ستُشرق من بعبدا

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
كنعان: شمس الوحدة والشراكة ستُشرق من بعبدا
كنعان: شمس الوحدة والشراكة ستُشرق من بعبدا
A+ A-

اكد النائب ابرهيم #كنعان ان "شمس الوحدة والشراكة ستشرق من #بعبدا على كل لبنان، برئاسة العماد ميشال #عون، وللمرة الاولى سينتخب رئيس صنع في لبنان".


كلام كنعان جاء خلال مشاركته وزوجته رعية سيدة الرسل - السبتية قداس الاحد الذي ترأسه كاهن الرعية الاب اسكندر الهاشم، وقدمه على نيته، بحضور رئيس بلدية الفنار جورج سلامة والمختار زيدان عون.


وعقب القداس كان لقاء في صالون الكنيسة رحب فيه الهاشم بكنعان "ضيفا عزيزا على الرعية، وانت الذي تركت بصمة في المجلس النيابي، وبت من طينة النواب الذين هم على مستوى الوطن، تشريعيا وسياسيا وانمائيا، وانت من شاركت في صناعة معجزة الوحدة المسيحية".


ورد كنعان بكلمة قال فيها: "سعيد ان اكون بين اهلي في رعية عزيزة من رعايا المتن، ونلتقي معا في هذه المرحلة، بعدما شهدنا لحريتنا وحضورنا، وناضلنا ولم نحبط على رغم الصعوبات، لاننا اصحاب ارادة لا تنسكر، واليوم، بات بامكاننا القول امامكم، جئنا نبشركم بفرح عظيم وهو فرح العودة الى الرئاسة القوية".


اضاف: "اليوم، شمس الوحدة والشراكة ستشرق من بعبدا على كل لبنان، برئاسة العماد ميشال عون، من اجل مستقبل افضل لكل اللبنانيين. والشأن العام بالنسبة الينا، ليس منصبا وجاهيا، بل خدمة ومسؤولية. واليوم، وللمرة الاولى سينتخب رئيس صنع في لبنان، لكل اللبنانيين، هو الجنرال ميشال عون".


وختم: "بعدما نجحنا بوحدتنا المسيحية في الوصول الى ما وصلنا اليه، نستمد الايمان والشجاعة والتشبث بالارض والتمسك بالمبادىء والهوية من كنيستنا، التي نحن في حمايتها اليوم وحماية سيدة الرسل، وسنقاتل بايماننا بعد الوحدة المسيحية، لوحدة لبنانية اكبر".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم