الدوري الـ56 بكرة القدم: خسارة ثانية للصفاء حامل اللقب

23 تشرين الأول 2016 | 10:43

خسر شباب الساحل امام النبي شيت 0 – 1، وفاز الانصار على الصفاء حامل اللقب 4 – 3، في المرحلة الخامسة من الدوري الـ56 بكرة القدم لنوادي الدرجة الاولى للرجال، التي تستكمل اليوم بمباراتين طرابلس الرياضي - السلام زغرتا، الساعة 15:30، على ملعب رشيد كرامي البلدي، العهد - الراسينغ بيروت على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية. وكان النجمة فاز الجمعة على مضيفه التضامن 3 – 1، الاجتماعي طرابلس على ضيفه الإخاء الأهلي عاليه 1 – 0 في افتتاح المرحلة.

وتتابع المرحلة اليوم السبت بمباراتين: شباب الساحل - النبي شيت، الساعة 15:30، على ملعب نادي العهد على طريق المطار، الانصار – الصفاء، الساعة 15:30، على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.

* على ملعب العهد على طريق المطار، سقط شباب الساحل امام ضيفه النبي شيت 0 – 1 (الشوط الاول 0 – 1) سجلها عبد الفتاح عاشور في الدقيقة 27 برأسية الى يسار الحارس اثر ركنية من إبراهيم بحسون.

* وعلى ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية، الحق الانصار الخسارة الثانية بالصفاء حامل اللقب 4 – 3 (الشوط الاول 3 – 1) في مباراة مثيرة سجل للانصار البرازيلي برونو في الدقيقة 12 وكريس ريمي في الدقيقة 36 والمعتز بالله الجنيدي في الدقيقة 41 وربيع عطايا في الدقيقة 49 من ضربة جزاء "بنالتي"، وللصفاء حسين عواضة في الدقيقة 26 والسنغالي تالا في الدقيقة 89، ومصطفى قانصوه في الدقيقة 90.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard