الخميس - 18 نيسان 2024

إعلان

النفايات تتراكم في الشوارع رغم بيان بلدية بيروت التحذيري لـ"سوكلين"

المصدر: النهار
النفايات تتراكم في الشوارع رغم بيان بلدية بيروت التحذيري لـ"سوكلين"
النفايات تتراكم في الشوارع رغم بيان بلدية بيروت التحذيري لـ"سوكلين"
A+ A-

على الرغم من تأكيد بلدية بيروت ان شركة سوكلين ستقوم برفع النفايات من شوارع العاصمة بدءا من ليلة أمس الا ان أهالي معظم شوارع واحياء بيروت استيقظوا على أكوام النفايات تغمر الطرق والروائح تنتشر في كل مكان.


وكان رئيس مجلس بلدية بيروت جمال عيتاني طالب بالأمس شركة سوكلين بـ"ايجاد حل فوري لتراكم النفايات في شوارع بيروت"، لافتاً إلى تأمين مقاول آخر للبدء بازالة النفايات ابتداء من صباح الغد في حال لم تبدأ سوكلين بالعمل الليلة.


وجاء في بيان لعيتاني: "نتيجة إضراب العمال الحاصل في شركة سوكلين، تراكمت النفايات في شوارع بيروت في اليومين الأخيرين، الأمر غير المقبول إطلاقا. وقد إتصل رئيس مجلس بلدية بيروت بشركة سوكلين وطالبها بوجوب ايجاد حل فوري هذه الليلة. وقد قام رئيس المجلس بتأمين مقاول آخر بغية البدء بإزالة النفايات من شوارع بيروت إبتداءً من صباح الغد في حال لم تبدأ شركة سوكلين بجمع النفايات هذه الليلة بالذات. وبعد متابعتنا مع شركة سوكلين للموضوع، أكد لنا المسؤولون في الشركة أن جمع النفايات سيبدأ في هذه الليلة، وقد جرى التأكيد بأن هذا الأمر لن يتكرر ثانية تحت اي ظرف، وفي حال أي تأخير أو تقصير من شركة سوكلين بجمع النفايات من الشوارع فإن شركةً أخرى ستكون جاهزة للقيام فوراً بعملية الجمع من الشوارع. و هنا لا بد لنا من تقديم اعتذارنا من أهالي بيروت عما حصل والذي كان خارج عن ارادتنا، مؤكدين مثابرة العمل لمنع تكرار ما حصل".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم