ميقاتي يردّ على حكمت ديب: الزيارة السرية الى الرابية غير صحيحة

20 تشرين الأول 2016 | 11:51

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

(عن الانترنت).

صدر عن المكتب الإعلامي للرئيس نجيب #ميقاتي بيان، أكّد فيه أنّ النائب حكمت ديب "زعم في حديث صحافي اليوم ان الرئيس نجيب ميقاتي قام بزيارات سرية الى الرابية للتعبير عن دعمه للعماد ميشال عون".

إن هذا الخبر عار من الصحة جملة وتفصيلا، فاذا كان هذا الخبر مصدره سعادة النائب شخصيا فبتنا نشك بكل الكلام الذي يقوله نواب التيار ونتحداه ابراز ما يثبت مزاعمه لا ان يلجأ الى اسلوب بث الاخبار المختلقة. اما اذا كان مصدر هذا الكلام هو العماد عون شخصيا فهناك خوف جدي على ذاكرة الجنرال، لان دولة الرئيس ميقاتي لم يزره سرا ، كما لم يزره يوما بمفرده. كما ان دولة الرئيس ميقاتي عبر امام الجميع وامام الجنرال بالذات، وصرح ايضا بذلك لدى خروجه من زيارته الاخيرة للجنرال لتقديم التعزية بوفاة شقيقه ، عما تربطه من صداقة بالنائب سليمان بك #فرنجية".

وختم البيان: "اما بالنسبة الى قول سعادة النائب "ان موقف دولة الرئيس ميقاتي مرتبط بحسابات شخصية تتعلق برئاسة الحكومة فهو كلام لا يستأهل الرد لان دولة الرئيس ميقاتي يتطلع الى القضايا من منظار وطني شامل وليس انطلاقا من مصالح واعتبارات شخصية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard