الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

عبير نعمة: أقدّم صوتي لذوي الاصابات البليغة

عبير نعمة: أقدّم صوتي لذوي الاصابات البليغة
عبير نعمة: أقدّم صوتي لذوي الاصابات البليغة
A+ A-

تُحيي سفيرة حملة Roads for Life الفنانة #عبير_نعمة، في 16 من الشهر المقبل، أمسية موسيقية بعنوان "آفاق" في قصر الأونيسكو، في رعاية وزير الثقافة #ريمون_عريجي ومشاركة أوركسترا بيروت السمفونية بقيادة المايسترو لبنان بعلبكي.


واعتبرت نعمة أنّ "أسمى وأرقى مُهمّة إنسانيّة هي المُشاركة في إنقاذ حياة الناس"، مُشيرة إلى أنّ اختيارها لتكون سفيرة الحملة (لمعالجة إصابات الحوادث) يضعها أمام مسؤوليّة كبيرة". وأضافت: "أقدّم صوتي للمُساهمة في إنقاذ ذوي الإصابات البليغة وأدعو الجميع للمُشاركة لتتحوّل طرقتنا طرقاً للحياة".


على صعيد آخر، تستعد نعمة لجولة فنيّة تشمل عدداً من الدول تستهلها من مقاطعة مونتريال الكندية في 28 من الشهر الجاري في الـ Place Des Arts ضمن إفتتاح مهرجان العالم العربي. وتغنّي في مصر الشهر المقبل في دار الأوبرا ضمن فاعليات مهرجان الموسيقى العربيّة لتبدأ جولة في الولايات المتحدة الأميركية. كما تحيي في 11 كانون الأوّل أمسية موسيقية في بلجيكا مع الأوركسترا الوطنيّة البلجيكيّة لتنتقل بعدها إلى فرنسا في 2 من شباط المقبل في إطار المشاركة في مهرجان ستراسبورغ الدولي.


كما تطلق نعمة في الأسابيع المقبلة أغنية تحمل عنوان "يا ترى" من كلمات لوكاس صقر وألحانها وتوزيع جورج قسّيس. وتضع اللمسات الأخيرة على عملها الذي تتعاون فيه مع الفنان مارسيل خليفة من خلال ألبوم مزدوج من عشرين أغنية.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم