الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

الحريري في ذكرى استشهاد الحسن: ملتزمون بملاحقة مرتكبي الجريمة

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
الحريري في ذكرى استشهاد الحسن: ملتزمون بملاحقة مرتكبي الجريمة
الحريري في ذكرى استشهاد الحسن: ملتزمون بملاحقة مرتكبي الجريمة
A+ A-

توجه الرئيس #سعد_الحريري "بالتحية إلى روح الشهيد اللواء وسام الحسن لمناسبة الذكرى الرابعة لاغتياله". وقال: "في هذه الذكرى الأليمة التي تعتصر قلوبنا وقلوب كل اللبنانيين الشرفاء، نتذكر بحسرة خسارة هذه القامة الأمنية الكبيرة التي حققت إنجازات مهمة في ملاحقة المطلوبين وكشف شبكات العملاء الإسرائيليين ومواجهة التنظيمات الإرهابية على مستوى لبنان كله، وتركت بصمات مضيئة في آليات عمل وخطط قوى الأمن الداخلي".


وأضاف: "إننا نفتقد وسام الحسن الأخ والصديق ورفيق درب الرئيس الشهيد رفيق الحريري، والذي كان قدوة بالوفاء والالتزام بالمناقبية الأخلاقية والمهنية في سبيل الحفاظ على أمن واستقرار الوطن، وافتدى بشهادته اللبنانيين على مستوى الوطن كله من مكائد ومخططات نظام #بشار_الأسد الديكتاتوري الذي لا يزال يتربص شرا بلبنان حتى اليوم. اللواء الشهيد وسام الحسن بطل من مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري، مدرسة حماية لبنان واللبنانيين مهما غلت التضحيات".


وختم: "في هذه الذكرى المحزنة، نتذكر تضحيات اللواء الحسن وجهوده المضنية والدؤوبة لكشف المطلوبين بجريمة اغتيال الرئيس الحريري، ونؤكد التزامنا بملاحقة مرتكبي جريمة اغتياله النكراء حتى النهاية".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم