فنادق دولية باسم "كارل لاغرفيلد"... ابتداء من 2018

18 تشرين الأول 2016 | 17:32

المصدر: أ ف ب

  • المصدر: أ ف ب

أعلن المدير الفني لدار "شانيل" كارل لاغرفيلد إطلاق علامته الخاصة لسلسلة فنادق من المقرر أن تفتح أول فرع لها سنة 2018 في منطقة ماكاو الصينية، وهو مصنف 6 نجوم.

وأعرب مصمم الأزياء الألماني الشهير الذي يتعاون مع دارة "لو كريون" في باريس وفندق "لو ميتروبول" الفخم في موناكو، عن "سعادته بإعلان توسيع نشاطاته، مع إطلاق سلسلة فنادق دولية باسمه"، وفقا لبيان.

وبالتالي يحذو لاغرفيلد حذو مجموعتي "أرماني" و"فيرساتشي" اللتين تملكان فنادق باسميهما. وأفاد بيير باولو ريغي، رئيس مجموعة "كارل لاغرفيلد"، أن مشروع الفندق قيد الإنجاز في ماكاو- وهي مستعمرة برتغالية سابقة عادت العام 1999 تحت السيادة الصينية- "من المرتقب أن يدشن سنة 2018".

وأكدت المجموعة أنها "تدرس احتمال فتح فروع أخرى لها في العالم". وأوضحت أن "هذه الفكرة أبصرت النور العام 2014 نتيجة اقتراح ورد من مجموعة ألعاب الميسر في ماكاو".

وسيدمج الفندق الفخم في مجمع "ليشبوا بالاس كومبليكس" الذي تديره هذه الشركة، والذي يضم كازينوهات ومطاعم ومواقع ترفيهية وفنادق أخرى تشمل في المجموع ألفي غرفة، بينها دارة "فيرساتشي بالاس".

وسبق أن تعاون لاغرفيلد مع فنادق عدة، لكنه لم يعط اسمه بعد اي مشروع من هذا القبيل. فقد ساهم في ترميم حوض السباحة والحدائق والمطعم في فندق "لو ميتروبول" في مونتي كارلو، ويصمم حاليا جناحا فخما في فندق "لو كريون" الباريسي الذي أغلق أبوابه في آذار 2013 لإجراء أعمال ترميم تنتهي سنة 2017.

علاء أبو فخر: الحكاية الجارحة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard