بالفيديو والصور: رفضت أن يقبّلها... فكانت ردة فعله غير متوقعة!

18 تشرين الأول 2016 | 11:50

في ظهور لها عبر أحد البرامج الفرنسية الساخرة، تعرّضت إحدى النساء المشاركات في لعبة تمثيل دور #كيم_كارداشيان لموقف محرج من المذيع الذي قبّل صدرها بالقوة من دون موافقتها، وفق ما ذكر موقع "الاندبندنت".

وقع الحادث أثناء عرض البرنامج التلفزيوني الفرنسي الشهير "TPMP" (لا تلامس منصبي)، حين كان المقدم سيريل حنونة يحاول أن يكسر الرقم القياسي من خلال الظهور مباشرة على الهواء لمدة 35 ساعة متواصلة، كجزء من مشروع "35 ساعة لبابا". أمّا ثريا فكانت تلعب دور كيم كارداشيان المحتجزة في محاكاة ساخرة للسرقة، وجان ميشال مير وهو مضيف البرنامج كان يلعب دور صانع الأقفال. وعندما اعطيت "كيم" حريّتها، طلب منها صانع الأقفال قبلة كتعويض ومكافأة لإطلاقها، فرفضت ثريا. وكرّر المضيف طلبه مرات عدة، وثريا ردّت بالرفض بحجّة أن الناس تشاهدهما. فعرض عليها المضيف أن يقبلها في الكواليس، وحاول كثيراً أن يضغط عليها مع مقدم البرنامج ليسرق قبلة. وعندما أزاحت رأسها لتتجنّب القبلة، خطف مضيف البرنامج قبلة من على صدرها.

وتسبّب الحادث بعدد كبير من الشكاوى الى المجلس الأعلى للسمعي البصري في #فرنسا، وهي الهيئة الحكومية التي تنظم التلفزيون والإذاعة الفرنسية والتي بدأت التحقيقات في القضية. كما يعتبر القانون الفرنسي أنّ أيّ اعتداء جنسي ينطوي على العنف أو الاكراه أو التهديد أو المفاجأة، يتحمّل فاعله عقوبة السجن مدة تصل الى خمس سنوات ويدفع غرامة قدرها 75000€. 






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard