الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ميلانيا ترامب تدافع عن زوجها "اللطيف اللبق"... الإعلام الأميركي "متحيّز"

المصدر: (أ ف ب)
ميلانيا ترامب تدافع عن زوجها "اللطيف اللبق"... الإعلام الأميركي "متحيّز"
ميلانيا ترامب تدافع عن زوجها "اللطيف اللبق"... الإعلام الأميركي "متحيّز"
A+ A-

اتهمت #ميلانيا_ترامب زوجة المرشح الجمهوري للبيت الأبيض وسائل الإعلام الأميركية بالتحيز في تغطيتها للسباق الرئاسي، مقللة من شأن تصريحات #دونالد_ترامب الذي تبجح بسلوك مسيء للنساء في شريط فيديو يعود إلى العام 2005، في مقابلة أجرتها معها شبكة سي إن إن.


وردا على سؤال حول شريط الفيديو الذي يتكلم فيه ترامب بكلام بذيء عن سلوك ينم عن تحرش جنسي وصولا الى تعد جنسي على نساء، ساندت ميلانيا ترامب زوجها، مؤكدة: "ليس هذا الرجل الذي أعرفه".


وأوضحت: "قلت له إن لغته غير مناسبة، وإنه من غير المقبول أن يتكلم بهذا الشكل (...) لكن هذا لم يكن سوى حديث "رجال"، مؤكدة أنها لم تسمعه يوما يتكلم بهذه الطريقة الفاضحة.


ويقول ترامب في حديث مع مقدم برامج تلفزيونية، وفق التسجيل الذي التقط داخل حافلة، "حين تكون نجما، يدعنك تفعل. بإمكانك القيام بأي شيء. بإمكانك الإمساك بهن من أعضائهن الحميمة"


وأضافت ميلانيا ترامب: "لم أفاجأ بنشر مثل هذا التسجيل" معتبرة أن "العديدين في المعسكر المقابل يريدون خفض مستوى الحملة".
وتساءلت: "لماذا كشف هذا التسجيل الآن؟ لماذا بعد كل هذه السنوات؟ لماذا قبل ثلاثة أسابيع من الانتخابات؟"، مضيفة: "إنها وسائل الاعلام".
وتابعت: "إنها وسائل الإعلام اليسارية، بوسعكم أن تدركوا من طريقة ورود ذلك أن كل شيء كان مدبرا".


وقالت: "إنهم يبثون (الشريط) ويعيدون بثه ساعة بعد ساعة (...) للقضاء عليه، لأنهم يريدون التأثير على تصويت الشعب الأميركي".
وكان رجل الأعمال الثري أعلن خلال تجمع انتخابي في نيوهامشير السبت أن "الانتخابات مزورة من وسائل الإعلام الفاسدة التي تبرز مزاعم كاذبة بالكامل وأكاذيب معيبة للحمل على انتخاب" منافسته الديموقراطية هيلاري كلينتون.


وكان ترامب يشير بذلك إلى افادات عدد من النساء اللواتي اتهمنه بملامستهن او التحرش بهن جنسيا، في حوادث تعود الى سنوات أو عقود.
وعلقت ميلانيا ترامب على المسألة قائلة: "زوجي شخص لطيف، إنه رجل لبق، لم يقدم أبدا على مثل هذا الأمر".
وكانت هذه أول مرة تتحدث زوجة المرشح الجمهوري الى الإعلام منذ الكشف عن التسجيل.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم