بالفيديو- هكذا نجا الغطاس بأعجوبة من الموت!

15 تشرين الأول 2016 | 16:33

انتشر عبر مواقع التواصل الإجتماعي شريط فيديو صادم، يظهر فيه غطاس نجا بأعجوبة من هجوم مفاجئ من سمكة قرش، تمكنت من دخول القفص الذي يتواجد فيه الرجل من خلال ثقبٍ في أسفله.

وفي تفاصيل هذه الحادثة المخيفة التي نشرتها صحيفة " الدايلي مايل" البريطانية، كان مينغ شان يمارس هواية الغطس في جزيرة غوادالوبي قبالة سواحل المكسيك، ليجد نفسه محاصراً داخل قفص الغطس من قبل قرش ضخم.

وقد لاحظ المراقبون الموجودون على متن الزورق هجوم القرش وتداركوا الأمر بسرعة، ففتحوا باب القفص ليتمكن القرش من الإبتعاد. وكانت المفاجأة عندما ظهر الغطاس على سطح الماء فسارعوا إلى مساعدته في تسلق الزورق.
من جهته، شرح مينغ لحظات الرعب التي عاشها قبل أن يتمكن من الإفلات من القرش وكيف سبح من دون تردد للخروج من القفص، خاصةً بعد لمحه قرشين آخرين على بعد أمتار قليلة.
وحصد الفيديو الذي قام بتصويره أحد أصدقاء الغطاس أكثر من 4 ملايين مشاهدة بعد تحميله على موقع "اليوتيوب"، كما لاقى اهتمام الصحف العالمية.

لمشاهدة الفيديو




 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard