الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

كلمة وضعت جيجي حديد في ورطة!

المصدر: "ديلي ميل"
كلمة وضعت جيجي حديد في ورطة!
كلمة وضعت جيجي حديد في ورطة!
A+ A-

جلبت عارضة الأزياء العالمية من أصول فلسطينية لنفسها المتاعب بعدما وضعت دولة باكستان ضمن دول الشرق الأوسط بدلاً من آسيا الجنوبية.
وجاء كلام حديد في مقابلة أجرتها معها صحيفة Gulf News الإماراتية الناطقة باللغة الإنكليزية، مشيرة إلى أن السفر إلى الشرق الأوسط يشعرها بأنها في وطنها.
وأعربت حديد، ابنة الملياردير الفلسطيني محمد حديد، عن اعتزازها بعروبتها وقالت: "أحب التواجد في أي مكان يذكرني بأصول والدي، خصوصاً عندما أقابل أشخاصاً عرب، لأنني أشعر أنني مع عائلتي، حتى لو لم نكن أقارب أو نحمل نفس الدماء، مجرد أن يقترب مني غريب ويقول أنه فلسطيني أشعر فوراً بالصلة.. انه شعورٌ جميل".
وتطرقت خلال المقابلة إلى حبيبها الفنان البريطاني من جذور باكستانية زين مالك إذ قالت: "صديقي من الشرق الأوسط أيضاً، هناك شعور بالتواصل معه وهو شعور غريب لا يمكن تفسيره أو شرحه، لكنه شعور يشبه أنك مع الأشخاص الذين تنتمي إليهم".
هذا الخطأ لم يمر مرور الكرام وأثار موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي لم تسلم منها حديد بسبب ما اعتبره البعض إساءة منها إلى جذور حبيبها.
يذكر أنّ حديد تزور دبي ضمن مشاركتها للترويج لمجموعة أزياء TommyXGigi Capsule التي تتعاون فيها مع المصمم العالمي تومي هلفغر، وسط إجراءات أمنية مكثفة خصوصاً بعد الهجوم الأخير الذي تعرضت له في باريس من رجل مجهول.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم