السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بالصور: مؤسسة "ريال مدريد" في مرجعيون... دورة في كرة قدم الصالات

المصدر: "النهار"
مرجعيون- رونيت ضاهر
بالصور: مؤسسة "ريال مدريد" في مرجعيون... دورة في كرة قدم الصالات
بالصور: مؤسسة "ريال مدريد" في مرجعيون... دورة في كرة قدم الصالات
A+ A-

نظّمت مؤسسة #ريال_مدريد الإنسانية، بالتعاون مع الكتيبة الاسبانية دورة رياضية في كرة قدم الصالات في نادي شبيبة المرج في جديدة #مرجعيون، شارك فيها عدد من الفرق والمدارس، في حضور رئيسها كارلوس اسكوديرو جي بورون غليث ونائبه انطونيو سانشيث دي ليون كوتونير وايغناثيو بالومو الفاريث الذيح حضروا خصيصا من اسبانيا من اجل الدورة وتقديم بعض الهدايا الرياضية، إضافة الى قائد القطاع الشرقي في #اليونيفيل الجنرال الفريدو بيريث دي اغوادو وقائد الكتيبة المقدم خوسيه ميغيل روميرو ونائب رئيس البلدية سري غلميه ورئيس النادي المحامي مالك راشد وفاعليات.


وفي نهاية الدورة، تمّ تسليم الكؤوس والميداليات للفائزين والمشاركين وتقديم عدد من كرات القدم للأندية والمدارس والمشاركين، اضافة الى قمصان عليها شعار ريال مدريد.


وقدّم غلميه لممثلّي المؤسسة هدية عبارة عن صورة لجديدة مرجعيون.


وشدّد راشد على أهمية هذا النشاط، مشيرا لـ"النهار"، إلى "انها سنة اليوبيل الذهبي لنادي شبيبة المرج نختتمها بلقاء ماسي مع مسؤول رفيع لنادي ريال مدريد الإسباني".


واضاف: "شكلت هذه الزيارة دفعا معنويا كبيرا لنادينا وللشبيبة، وتعتبرها تاريخية تُسجل في سجلنا الذهبي، وكلنا أمل بالتواصل مع الكبار كي نتعلم الإرتقاء الى مستوى العالمية. نشكر السيد غليث ونادي ريال مدريد والكتيبة الإسبانية وكل من ساهم في انجاح هذا اللقاء".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم