الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

الشينيون العالي مع الشعر المستعار يزينان رأسك

فاديا الصليبي
الشينيون العالي مع الشعر المستعار يزينان رأسك
الشينيون العالي مع الشعر المستعار يزينان رأسك
A+ A-

اعتمد مزينو الشعر الفرنسيون الشينيون العالي مع الشعر المستعار لموسم الخريف والشتاء، وأطلقوا مجموعة من تسريحات الشينيون الرائعة والتي تحمل الكثير من اللمسات الفنية الراقية إضافة الى ألوان الشعر التي تساعد على الكشف عن جمالية الشينيون بشكل لافت.


شينون مكان الغرة


فمن الشينيون المصنوع على أعلى الرأس مكان الغرة والذي يتميز بالطيات العريضة وتنسدل عند أسفل العنق خصلة شعر مستعار طويلة وملونة بنفس لون الشعر أي بلون الأشقر الكاليفورني التي تداخلت فيه خصلات سوداء رفيعة أضفت نوعاً من التناقض الشفاف على الرأس.


الشينيون الأفعى


الى تسريحة أخرى لفتت نظرنا وهي شينيون عالي أيضاً يتداخله الشعر المستعار والملفوف على شكل أفعى ومزين بدبابيس سوداء تكشف بقوة لون الأشقر الكاليفورني الذي يبدو كالتاج على رأس العارضة.


الشينيون السفلي


مر أيضا الشينيون السفلي الذي يتدلى من الرأس مروراً بالعنق حتى يصل الى المستوى النصفي للظهر وهو متداخل في ما بينه على شكل أنابيب من خلال تجعيدات عريضة تزينها شريطة سوداء رفيعة تتداخل بالشعر يشكل متعرج لتكشف عن لون أشقر جميل.


الشينيون المنكوش


أما الشينيون المثير للنظر هو ذلك العالي "المنكوش" والذي يتداخل فيه الشعر المستعار بحنكة وذوق، مربوط في الأعلى بشريطة عريضة يخرج منها الشعر المنكوش والمزين بخصل مصبوغة باللون الليلكي.


الشينيون التقليدي مع لمسات فنية


وتختتم المجموعة بشينيون متوسط العلو يتداخل معه الشعر المستعار المشدود الى الخلف بطريقة تقليدية تزينه شبكة تغطي قسماً صغيرا من الرأس وعيناً واحدة.


الشينيون الخارج عن المألوف لا يخص فقط المرأة الجريئة


قد تكون تلك التسريحات فنية وخارجة عن المألوف وقد نعتقد أنها مكرسة فقط للمرأة الجريئة ولكن هذا المفهوم بنظري خاطيء لأننا من الممكن الاستيحاء دائما من التسريحات الجميلة كما من الممكن أيضاً أن نخرج من وقت لآخر من يومياتنا التقليدية حتى ولو لم نكن جريئات.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم