الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جريمة رباعية مروعة... سببها كلب!

رين بوموسى
رين بوموسى
جريمة رباعية مروعة... سببها كلب!
جريمة رباعية مروعة... سببها كلب!
A+ A-

جريمة مروعة وقعت في حي الشميس في عشقوت راح ضحيتها 4 أشخاص. الجيش منع كثيرين من الاقتراب من المبنى حيث قتل المؤهل الأول في الأمن العام طوني عبود كلا من جان حب الله وزوجته ايزابيل وابنهما جان بول والجار "الآدمي" انطون الشدياق الذي ركض للفصل بين طوني وجان بول وفضّ الاشكال، وفق ما أفاد شهودٌ "النهار". جميع الحاضرين أجمعوا على أن الضحايا من "خيرة الاوادم... راحوا كرمال كلب"، هذه الجملة ترددت على أكثر من لسان.
تفاصيل الجريمة لا تزال مبهمة والروايات تعددت وتقاطعت، ولكن أكثر من شاهد أكد لـ"النهار" ان طوني كان على خلاف مع جاره جان بول بسبب كلابه، لافتين الى أن هناك شكاوى في ما بينهم، وان اشكال امس أدى الى تضارب بين الجارين، فنزلت والدة جان بول، ووالده الذي يعاني من ضعف كبير في النظر، لتلطيف الجو بين الجارين فحصلت الجريمة.
شقيقتا جان بول، جيسي والسي تبكيان عائلتهما، تقول جيسي لـ"النهار" وهي ترتجف: "لا أستطيع أن أتكلم"، تصمت وتعيد الكلام موجهة كلمات تليق بمجرم قتل والديها وشقيقها. أما ألسي فكانت تخبر عائلتها أن أطفالها كانوا في شقة أهلها عندما وقعت الحادثة، وعلمت منهم بما حصل بعد ان اتصلوا بها صارخين: "قوصهم قوصهم"، لتصمت وتكمل بكاءها.
أمام منزل آل الشدياق، يقف ابناه أنطوان الشدياق يتأملان الحركة ويتذكران، مفجوعين، والدهما. يقول ابنه ايلي، "كلنا جيران... شو صار ما بعرف"، يصمت والدموع تحتبس في عينيه. أما ابنته جوزي فتؤكد انهم لن يسكتوا حتى ينال المجرم عقابه بالسجن المؤبد، "مش رح نقبل يطلع من الحبس أقل شي إعدام".

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم