جمال سليمان في أول تعليق على تأديبه في سوريا

13 تشرين الأول 2016 | 16:59

لم يصدق الفنان السوري #جمال_سليمان للوهلة الأولى خبر احالته على لجنة تأديب بمعرفة نقيب الفنانين في سوريا، خصوصا أنه فُصل من عضوية النقابة منذ أكثر من عام ونصف عام. سليمان وبعد تأكده من صحة الخبر، علق عبر "فايسبوك" بالقول: "البارحة اتصل أحد الصحافيين يستفسر مني عن قرار نقابة الفنانين في وطني الحبيب سوريا لجلبي أنا وزملاء آخرين إلى مجلس تأديب، بصراحة في البداية ظننت أنها معلومة غير دقيقة بخاصة أن الأخ رقيب الفنانين (وهي التسمية الأدق) فصلنا من النقابة قبل نحو السنة ونصف السنة، وبالتالي لم يعد له حق في تأديبنا، كان عليه ان يترك ذلك للأيام لعلها تفلح في تأديب من لم يأدبه أهله. إلا أن الصحافي أكد لي المعلومة، ومع ذلك عجزت عن التعليق لأسباب يطول شرحها منها العجز عن الاستيعاب".

وأضاف: "إلا أن الأقدار شاءت أن أقرأ اليوم خبر قبول الفنان الرائع والصديق العزيز جهاد عبدو عضواً في نقابة الفنانين الأميركيين بعد دوريه الجميلين مع نيكول كيدمان و توم هانكس. تأثرت بالخبر وتأثرت بتعليق جهاد عليه بمزيج من الفرح والحزن. ولكني وأنا أكتب هذا البوست قررت ان أترك الحزن خلفي وافرح لجهاد واقول له مبروك أيها الصديق لقد رفعت رأسنا ورأس أهلك وبلدك سوريا في وقت خذلها فيه كثيرون".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard