الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

جورج خباز "بالكواليس"... مع رفاقه

المصدر: "دليل النهار"
جورج خباز "بالكواليس"... مع رفاقه
جورج خباز "بالكواليس"... مع رفاقه
A+ A-

بدأ الممثل و المخرج #جورج_خبّاز التمارين على مسرحيّته الجديدة "بالكواليس " : قصّة ثنائي موْدية أغاني شعبية مشهورة ، وكاتب مواضيع ثقافيّة في صحيفة محلّية، يترك عمله في المجال الثقافي بحثا عن لقمة عيش أسهل، ويعمل معها ليصبح ظلاّ لها وتابعا، متخلّيا عن طموحاته وأحلامه.


المسرحّية مزيج من الكوميديا و التاّملات الوجودية ،يطرح فيها خباّز أسئلة عن صعوبات العيش بين أثنين من خلفيّتين متناقضتين ، و يدخل من خلال هذا الثنائي الى كواليس المجتمع اللّبناني.... " المضحك المبكي". وفي المسرحية 8 أغانٍ، كتب خباّز كلماتها ولحّنها، وقام شارل شلالا بتوزيعها. وهي تمثيل لورا خبّاز، جوزف أصاف، غسّان عطيّة ، مي سحّاب ، عمر ميقاتي ، بطرس فرح ، وسيم التّوم ، جوزف سلامه و الوجه الجديد ستيفاني عطاالله .


"بالكواليس " هي المسرحيّة الرقم 14 للفرقة التي اسّسها خباّز منذ 14 عاماً وتستمرّ كالعادة ستة أشهر ، ست حفلات أسبوعيّا أمام 600 متفرّج كلّ ليلة في مسرح " شاتو تريانون" جلّ الديب الذي يتحوّل مسرحاً يومياً ابتداء من أواخر تشرين الثاني المقبل.


وللمناسبة فقد أختير خباّز ليكون عضوا في لجنة التحكيم في "مهرجان القاهرة الدولي" لهذه السنة، والتي ترأسها النجمة إلهام شاهين.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم