"غوغل" يعجز عن رصد أنجلينا... إليكم صور المنزل الجديد الذي انتقلت إليه!

10 تشرين الأول 2016 | 12:41

انتقلت الممثلة #أنجلينا_جولي إلى أحد أكثر المنازل خصوصية في العالم، الذي لا يسمح لتطبيق الطرق عبر "غوغل" "Google Street View" بأن يقتفي أثره، بحسب ما نشرت صحيفة "الديلي ميل".

وانتقلت جولي مع أولادها الستة من مدينة ماليبو إلى هذا المنزل الذي يبلغ ايجاره الشهري نحو 30 ألف دولار أميركي، ويقع في مدينة "هيدن هيلز" في ولاية كاليفورنيا ويعود ملكه لدنيز ريتشارد.

استغرق بناء المنزل وتصمصمه سنوات، ويمتد على 8000 متر مربع، توزعت مساحاته الشاسعة على غرف عدة تميزت كل منها بالفخامة. يضمّ المنزل تسع غرف نوم وثمانية حمامات وحوضي سباحة وكوخاً وغرفة خاصة لمتذوقي النبيذ زينت جدرانها بتصميم من زجاجات النبيذ وكنبات مريحة من الحرير بلون رمادي.

مدينة "هيدن هيلز" المشهورة بطبيعتها الريفية استقبلت قبل جولي مشاهير كثر من #هوليوود لجأوا إليها هرباً من ملاحقة الصحافة لهم، أمثال جنيفر لوبيز و #كيم_كارداشيان وكاين ويست ومايلي سايرس وغيرهم، ونقلت الصحيفة أنّ جولي وقع خيارها على المنزل فور طلبها الطلاق من الممثل براد بيت.






إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard