وشوشات

10 تشرين الأول 2016 | 11:05

المصدر: خاص – "النهار"

- تردد أن اللجنة الادارية لاتحاد لعبة فردية قد أنجزت كل المستندات لتقديم دعوى قضائية "سوء أمانة" ضد عضو في اللجنة الادارية السابقة للاتحاد، شغل منصباً إدارياً رفيعاً، عمد بعد خسارته الانتخابات بنتيجة 0 – 9، الى محو كافة المعلومات التي كانت موثقة على جهاز المعلومات الخاص بالاتحاد!

- كشف عضو لجنة ادارية لنادٍ متني ساحلي، رافق بعثة النادي قي الزيارة التي قامت بها الاسبوع الماضي لرئيس مجلس ادارة شركة خاصة تولت رعاية فريق النادي لسنوات سابقة، ان رئيس مجلس الادارة لم يلتزم بأي وعد لرعاية الفريق في الموسم المقبل، وابلغ زائريه انه سيعود الى مجلس الادارة قبل اتخاذ اي قرار.

- ارتفعت حظوظ رجل الاعمال اوليفر فيصل لتولي رئاسة اتحاد كرة المضرب، بعد الاجتماع الذي عقد الاسبوع الماضي بين الرئيس الحالي للاتحاد رجل الاعمال سمير صليبا والمحاضر الدولي رئيس نادي مون لا سال جهاد سلامة في مكتب الاول، خصوصاً ان صليبا سبق له ان اعلن مرارا عدم رغبته في العودة الى منصبه وهو حالياً يتردد في حسم موقفه نظرا لارتباطاته المالية والعملية. ومن المرجح ان يتولى منصب الامانة العامة في عهد الرئيس فيصل الاداري النشيط ألان صايغ.

- تبين ان عدد الزملاء المنتسبين الى اتحاد الاعلاميين الرياضيين تجاوز المئة، وهم موزعون على كافة انواع وسائل الاعلام الرياضي. ومن المرجح ان تحدد اللجنة التأسيسية للاتحاد، في الجلسة التي ستعقدها في الايام القليلة المقبلة، موعد انتخاب لجنة ادارية جديدة للاتحاد لولاية مدتها اربع سنوات قبل نهاية العام الجاري. كما تدرس اللجنة التأسيسية عقد لقاء صباحي مع الاعلاميين المنتسبين للاتحاد في الفترة التي تسبق الانتخابات.

- اعرب امين سر نادي الجمهور سمير شاغوري عن رغبته في الترشح لعضوية اللجنة الادارية الجديدة لاتحاد الريشة الطائرة "بادمنتون" التي حدد الاتحاد الحالي موعد انعقاد جمعيته العمومية لإقرار البيانين الاداري والمالي وانتخاب لجنة ادارية جديدة الجمعة 15 تشرين الثاني المقبل.

- تردد ان اللجنة الادارية لاتحاد لعبة فردية، التي انتخبت بالتزكية الاسبوع الماضي لولاية مدتها اربع سنوات، قد تشهد خروج احد الاعضاء ودخول آخر بديل بهدف تأمين التوازن في التمثيل المناطقي، الذي كاد غيابه ان يطيح بالتوافق.

- نقل عن رئيس حالي لاتحاد لعبة فردية غير برية، انه ابلغ مرجعاً رياضياً شاباً يحمل لقباً دولياً، عدم رغبته في العودة الى منصبه في حال لم يحظ بغطاء منه، بعدما بلغ المرجع ان جهة سياسية تحاول تبني ترشيح الرئيس الحالي وحضّه على خوض معركة انتخابية.
- عمدت ادارة فريق شباب الاشرفية بكرة الصالات، بين شوطي المباراة التي جمعت فريقها وفريق طرابلس الفيحاء السبت الماضي في المرحلة الثالثة من بطولة الدرجة الاولى للرجال التي اجريت بينهما على ملعب مجمع الرئيس اميل لحود الرياضي العسكري في مار روكز الدكوانة، الى توزيع التفاح على جميع الحاضرين في الملعب تحت شعار "حمس، شجع وكول تفاح" لدعم المزارع اللبناني. وقد لاقت الخطوة ترحيباً واستحساناً لما للتفاح من فوائد صحية.

- تبين ان العضو النشيط والخبير في اللجنة الادارية لاتحاد العاب القوى فيليب بجاني لم يبلغ استقالته من منصبه الى امانة سر الاتحاد كما تقتضي الاصول. ونقل عن مرجع رياضي رسمي ان الاستقالة يجب ان تمر في القنوات الرسمية في الاتحاد حتى تصبح قانونية، خصوصاً ان اللجنة الادارية للاتحاد تملك الحق الحصري في البت بها سلبا او ايجابا، وهي المخولة ابلاغ وزارة الشباب والرياضة بقرارها.

 

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard