بهذه الطريقة المميزة... احتفلت بحملها بعد ست حالات إجهاض!

7 تشرين الأول 2016 | 19:16

لم تسع الفرحة قلبي البريطانية جيسيكا ماهوني (36 سنة) وزوجها كيفين (40 سنة) بعد حملها بمولودها الثاني الذي انتظرته طوال أربع سنوات. ووفق التفاصيل التي نشرتها صحيفة "الدايلي مايل" البريطانية، عانت جيسكا من ست حالات إجهاض بعد ولادة ابنها كورين قبل أربع سنوات، فطال انتظارها مولودها الجديد الذي سترزق به نهاية هذه السنة.

وبهذه المناسبة السعيدة، قرّرت الأم الاحتفال بطريقة مميزة ومعبّرة، فالتقطت بعض الصور التذكارية بطريقة غير مألوفة. وبعد الإتفاق والتعاون مع صديقها المصور، التقطت جيسيكا التي تعمل في مركز طبي للأطفال صورةً تُظهرها وسط ستة قنابل دخانية ملونة. وشرحت أنّ هذه القنابل الستة التي تعبّر عن عدد الإجهاضات، تشكّل مجتمعةً "قوس القزح" الذي سيزيّن حياتها بعد انتظار طويل، أي مولودها الجديد.

وتابعت أنّها تهدف من هذه الصورة التي لاقت إعجاب ومشاركة المئات من المتابعين، دعم الأمهات اللواتي يعانين مشكلات في الحمل، لئلا يفقدن الأمل في اختبار شعور الأمومة الذي لا يضاهيه شيء.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard