الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

جيسيكا صهيون من 104 إلى 63 كلغ... وتكشف السرّ لـ"النهار"!

المصدر: "النهار"
إسراء حسن
إسراء حسن
جيسيكا صهيون من 104 إلى 63 كلغ... وتكشف السرّ لـ"النهار"!
جيسيكا صهيون من 104 إلى 63 كلغ... وتكشف السرّ لـ"النهار"!
A+ A-

استيقظت جيسيكا صهيون بين ليلة وضحاها، مستعيدة طعم تتويجها ملكة جمال بدينات العرب للعام 2014 في المسابقة التي نظمها حينذاك برنامج "احمر بالخط العريض"، إلا أنّ الطعم هذه المرة جاء أخف وزناً بعدما تحوّلت "البدينة" إلى "نحيفة جميلة".
صهيون اضطرت اليوم للرد على بعض المواقع الالكترونية ورواد وسائل التواصل الاجتماعي الذين اتهموها بالتخلي عن الرسالة التي تبنتها حينما انتُخِبت ملكة جمال بدينات العرب وقالت لـ"النهار": "استفزّني بعض العناوين رغم عدم اكتراثي من مضمونها"، وأضافت: "كان وزني 89 كيلو غراماً حينما خضت المسابقة وكنت الأقل بدانة بين المشتركات، إلا أنّ وزني أخذ يزداد بعد انتهاء المسابقة لأسباب خارجة عن إرادتي إلى أن وصل إلى 104 كيلو غرامات ما تسبب لي بمشاكل صحية كبيرة منها ارتفاع معدل السكر في جسدي ومضاعفات أخرى".
وتابعت صهيون سرد كيفية تخلّصها من السمنة المفرطة: "لم تفلح الحمية الغذائية التي اتبعتها، فتم الاستعاضة عنها بعملية قص للمعدة تمكنت من خلالها فقدان نحو 41 كيلوغراما ولا أزال ماضية وأتّبع اليوم حمية غذائية معينة".
وسألت صهيون: "ما الذي ايقظهم على جيسيكا صهيون اليوم؟ علماً أنّني أنشر صوراً لي منذ أشهر". وشددت على أنها لم تلغِ المرحلة السابقة من حياتها والدليل إبقائها على الصور التي تظهر فيها في وزنها الزائد."
وكشفت عن ان مشاركات في المسابقة خضعن لعملية مماثلة بهدف التخلص من وزنهن الزائد وقالت: "لست وحدي من أجرت عملية للتنحيف، بل هناك الكثير من المشاركات في المسابقة أجرين عمليات مماثلة وأحداً لم يسلط الضوء عليهن"، مضيفة: "مبادئي لا زالت نفسها، ولا زلت أدعو إلى تخطي مشكلة البدانة بثقة لأنها مرض يدمّر الانسان صحياً ونفسياً".























 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم