الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

بالفيديو - إنهار بعد شجار مع زملائه في البرلمان الاوروبي... المرشح ستيفن وولف في "حالة خطرة"

المصدر: "أ ف ب"
بالفيديو - إنهار بعد شجار مع زملائه في البرلمان الاوروبي... المرشح ستيفن وولف في "حالة خطرة"
بالفيديو - إنهار بعد شجار مع زملائه في البرلمان الاوروبي... المرشح ستيفن وولف في "حالة خطرة"
A+ A-

اعلن الزعيم السابق لحزب "استقلال بريطانيا" نايجل فاراج ان المرشح الرئيسي لتولي زعامة الحزب ستيفن وولف في حالة "خطرة" في المستشفى اليوم، بعد "مشادة" بينه وبين زملائه في البرلمان الاوروبي.


ويأتي الحادث الذي وقع في مقر البرلمان في ستراسبورغ في فرنسا، بعد يومين من بدء التنافس على زعامة الحزب، اثر استقالة زعيمته الجديدة ديان جيمس بعد 18 يوما فقط من خلافتها لفاراج. وصرح فاراج في بيان: "بأسف شديد، ابلغكم بان ستيفن وولف انهار بعد مشادة خلال اجتماع بين نواب حزب "استقلال بريطانيا" والبرلمان الاوروبي، ونقل الى المستشفى"، مؤكدا ان "حالته خطيرة".


وذكر الاعلام البريطاني ان وولف تعرض للكمة من احد زملائه، ويعالج من نزيف في الدماغ. الا ان الحزب لم يؤكد ذلك. وفي صورة تضمنتها تغريدة لتلفزيون "اي تي في"، يظهر رجل يرتدي بدلة رسمية، قيل انه وولف، ملقى ارضا في ممر في مبنى البرلمان المشيد من الزجاج والفولاذ، والى جانبه حقيبة ومعطف.


ووقع الحادث في اليوم المصادف لعيد ميلاد وولف الـ49. وقال المتحدث باسم حزب "استقلال بريطانيا" ان وولف "نقل الى المستشفى بعد وعكة مفاجئة اصابته في مبنى البرلمان الاوروبي في ستراسبورغ صباح اليوم. ونقل الى المستشفى في المدينة، حيث يخضع لفحوص".
وقال المتحدث باسم البرلمان الاوروبي جوم دوتش ان وولف "شعر باعياء في ممر في البرلمان قرب الغرفة الرئيسية، ونقل الى المستشفى". وردا على سؤال عما اذا كان اصيب في شجار، قال: "ليست لدينا مثل هذه المعلومات".


ويواجه حزب "استقلال بريطانيا" ازمة وجودية منذ ان دفع بريطانيا نحو الاستفتاء الذي ادى الى التصويت بخروج البلاد من الاتحاد الاوروبي في 23 حزيران الماضي، ومنذ استقالة فاراج بعد ذلك بوقف قصير. وتولت جيمس الزعامة، بعدما استبعد منافسها الرئيسي وولف من المنافسة، لعدم تقدمه بطلب الترشح في الوقت المناسب.



 



 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم