جيسكار أبي نادر لـ"النهار": قبّلتُ نادين الراسي... لكنّ الأوان فات!

5 تشرين الأول 2016 | 16:56

المصدر: "النهار"

عالم الانفصالات الزوجية بات يشكل مادة درامية دسمة، تأتينا كالمسلسلات التي تتأجج فيها الحبكة يوماً بعد آخر، فمثلما انشغل العالم بانفصال النجمين #براد_بيت و #أنجلينا_جولي، فإنّ بعض اللبنانيين بحثوا أيضاً في كواليس الخلاف بين الممثلة #نادين_الراسي وطليقها جيسكار أبي نادر الذي عاد إلى الواجهة، بعدما أعلن صاحب شركة "مروى غروب" مروان حداد عن مشاركة أبي نادر في مسلسل درامي لبناني بعنوان "زوجتي أنا".

يخوض أبي نادر اليوم أولى تجاربه التمثيلية في المسلسل، من كتابة كريستين بطرس واخراج إيلي سمعان، ويؤكد أنه لا يطرح نفسه نجماً منافساً في التمثيل، ويقول لـ"النهار": "أخوض تجربة جديدة كانت مطروحة سلفاً منذ سنوات، حتى أن مشروعاً تمثيلياً بيني وبين نادين الراسي كان من بين جملة المشاريع التي طرحت عليّ، في وقت لم أكن فيه مستعداً وجميع المقربين إليّ يعلمون بذلك".

ماذا لو سنحت لك فرصة الوقوف أمام الراسي في عمل درامي؟، يجيب: "حالياً لا يمكن أن تحصل... لأنو ما بيطلع مسلسل"، وأضاف: "أشعر بالسرور لدخولي معترك التمثيل، لأنه يشكل تحدياً وأنا أحبّ التحديات".

أبي نادر عاد ونفى أن يكون تغير اسم المسلسل بسبب مشاركته، موضحاً: "كما هو معروف، يخضع عنوان أي عمل درامي أو سينمائي الى تغييرات مستمرة، وهذا ما حصل مع "زوجتي أنا"، مجدداً ما جاء على لسان حداد بأن حوادث المسلسل لا علاقة لها بحياته الشخصية. ويضيف: "أعلم أن الجمهور غير مقتنع، ولكن هذه هي الحقيقة والمسلسل يعالج صراعاً بين رجلين (جيسكار أبي نادر ومازن معضم) على امرأة (جويل داغر)".

صورّ أبي نادر في الأيام الأخيرة عدداً كبيراً من المشاهد الخاصة بالمسلسل، وهو متفائل بعدما تلقى دعماً وإشادة بأدائه من الممثلين جورج شلهوب وإلسي فرنيني. ويقول: "من الطبيعي أن أشعر بالخوف في أي خطوة حتى لا أقع في الاستهتار، ومعروف عني أنني أدرس خطواتي بطريقة جدية وأسير فيها خطوة خطوة".

لم يشأ التطرق إلى الموضوع الشخصي بينه وبين الراسي، واكتفى بالقول: "أكنّ لنادين كل الاحترام، هي أم أولادي، يمر الانسان أحياناً في فترة عصيبة وبيطلع منو حكي، وأنا أريد مصلحة أولادي فقط".

وتابع: "ما يصدر عن نادين يضطرني أحياناً إلى التصويب من خلال إصدار بيان، وما زلت مصراً على عدم الدخول في الأخذ والرد لأن مصلحة أولادي تأتي قبل أي شيء".

وعن امكان الوصول إلى حل ينهي الخلاف بينهما، يقول: "أنا لست على خلاف مع أحد، صافحتها (نادين) وقبّلتها أمام الأولاد، وليس لدي أي إشكال معها، أنا رجل هادئ ومسالم والحل ليس من عندي". وتابع: "نستطيع أن نعود أصدقاء كرمى لأولادنا، والأوان فات على عودتنا كزوج وزوجة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard