وشوشات

3 تشرين الأول 2016 | 10:59

المصدر: خاص – "النهار"


- تردد أن لاعبة معروفة نقلت عرضاً من مرشح لرئاسة اتحاد لعبة جماعية منتشرة الى رئيس نادٍ كسرواني ساحلي، بقيمة 240 الف دولار موزعة على أربع سنوات لدعم فريق النادي للسيدات، مقابل الحصول على صوت النادي في انتخابات الاتحاد المرتقبة في كانون الاول المقبل.
- تبين ان وراء تأخير صدور قرار الاستغناء عن خدمات المدير الفني الاجنبي لفريق كروي بيروتي شعبي عدم وجود إجماع عليه، خصوصاً من ممول النادي الذي كان طلب التريث لاعطاء فرصة اضافية للمدرب، لكنه عاد واعطى الضوء الاخضر لاجراء التغيير وحدد نهاية مرحلة الذهاب حد اقصى لتنفيذه.
- التزم ممثل احد النوادي الكسروانية الساحلية، التابع لمؤسسة تربوية عريقة، بالوعد الذي قطعه لمسؤول رياضي شاب كان يتولى ادارة معركة اتحاد لعبة رياضية فردية، بالاقتراع لخمسة اعضاء من اللائحة التي يدعمها مقابل اربعة اعضاء للائحة المنافسة.
- كشف مصدر مطلع أن أحد المهتمين بالترشح لرئاسة اتحاد لعبة منتشرة، استحصل على الملف المالي الكامل للاتحاد وسلمه لشركة محاسبة ولمستشاريه القانونيين الذين شرعوا في دراسته للتحقق من اختلاسات مالية قيل انها حصلت سابقا في الاتحاد. وقد نقل المصدر عن المرشح انه في حال وصوله الى سدة الرئاسة سيسعى لاستعادة الاموال المختلسة بالطرق القانونية.
- لم تستبعد بعض الجهات الرياضية النافذة ان تنعكس نتائج انتخابات اتحاد لعبة فردية سلباً على احد الاندية التي قد تشهد لجنته الادارية بعض المشاكل والخلافات التي قد تؤدي الى الاطاحة ببعض الاشخاص الذين يشغلون مناصب ادارية رفيعة.
- تردد ان قرار التحكيم في الشكوى التي تقدم بها السائق عبدو فغالي اعتراضاً على قرار لجنة التحكيم بتجريده من لقبه في رالي لبنان الدولي الـ39 الذي نظمه النادي اللبناني والسيارات في 4 ايلول الماضي قد يصدر بعد غد الاربعاء 5 تشرين الاول الجاري.
- من المقرر ان تفرج اللجنة التنفيذية للاتحاد اللبناني لكرة القدم عن بطاقات الاعلاميين الرياضيين بعد ان يتم حذف اسماء "غير العاملين" في الاعلام الرياضي، على ان يؤخذ بعين الاعتبار بملاحظات الاعضاء على اللائحة، علما ان بعض الاعلاميين كانوا قد تسلموا بطاقاتهم منذ فترة غير قصيرة.
- اكد مسؤول بارز في اتحاد لعبة جماعية منتشرة ان قرار ازالة عقوبة اتحادية بحق لاعب مقيم في الخارج، والسماح له بالعودة للعب مع فريقه المحلي، مرتبط بشرطين اساسيين على اللاعب ان يوافق عليهما خطياً.
- تبلغ مسؤول في اتحاد لعبة فردية من جهات نافذة قرار عدم عودته الى منصبه الاداري البارز، وقد ابدى تفهمه للقرار كما اكد وقوفه الى جانب اللائحة التي تدعمها الجهة النافذة.
- خرجت اجواء ايجابية من الاجتماع الذي عقد الاسبوع الماضي في مقر احد الاندية المتنية الجبلية، والذي جمع بين مسؤول رفيع في النادي وعضو اتحاد لعبة فردية ستشهد لجنته الادارية تغييراً في احد مناصبها البارزة.
- نقل عن اكثر من مصدر أن مسؤولاً بارزاً في احد الاندية المتنية يشغل منصباً ادارياً رفيعاً، اتصل بمرشح لرئاسة اتحاد لعبة جماعية منتشرة وطلب منه مساعدة مالية لناديه بقيمة 400 الف دولار مقابل الحصول على صوت النادي في الانتخابات.
- لم تف ادارة نادي الحكمة بيروت بوعدها بتسديد جزء من مستحقات لاعبي فريق النادي بكرة القدم، علما ان الفريق لم يفز باي من مبارياته في دوري الدرجة الثانية الذي يخوضه بتشكيلة لا تضم لاعباً اجنبياً.
- هدد رئيس ناد انتخب أخيراً بالاستقالة من منصبه في حال استمر قرار النادي خارج اللجنة الادارية، وقد ابلغ قراره الى مرجعية النادي التي ابدت بدورها قرفها من الاجواء التي قد تؤدي الى انسحابها ايضا.

 

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard