بالصور: يوم جبران تويني الرياضي... موسيقى وسباق وأجواء حماسية

2 تشرين الأول 2016 | 11:25

بحماسة ملأت جميع المشاركين، انطلقت اليوم وللسنة الثانية توالياً، نشاطات يوم #جبران_تويني الرياضي الترفيهي المجاني، وذلك من تنظيم "مؤسسة جبران تويني".

منذ الصباح، صدحت الموسيقى في الأجواء، وسط تطواف على الدراجات الهوائية في شوارع العاصمة بالتعاون مع شركة "بيروت باي بايك" التي تقدم الدراجات مجانا للذين سجّلوا اسماءهم في "مؤسسة جبران تويني".

إذاً، الثامنة صباحاً، بدأ التجمّع أمام "النهار"، وانطلق المتسابقون الساعة العاشرة، وسط اجواء رياضية وشبابية تؤكد صورة لبنان الحضارية التي طالما نادى بها الشهيد جبران تويني.

يُذكر أنّ البرنامج يتضمّن تطوافاً موسيقياً "Fever Parade"، وانطلاقاً للدراجات النارية والسيارات والدراجات الهوائية، يليها المشاركون في الـ"واكاتون" سيرا، ثم دراجي "بيروت باي بايك"، لتنطلق بعدها النشاطات الموسيقية والترفيهية وفق الآتي: الساعة 10:00: "بودي كومبا" مع "فيتنيس زون"، الساعة 11:00: "زومبا" مع سوليني توركوميان، الساعة 12:00: "بودي اتاك" مع "فيتنيس زون"، الساعة 15:00: "زومبا" مع بيا عفيف، الساعة 16:00: "هيب هوب" مع ايلي فليحان، الساعة 17:00: "ديناميك يوغا" مع هلا عقيلي.

(المزيد من الصور على انستغرام "النهار": Annaharnews ، وعبر سناب تشات: Annaharlb).

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard