السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

بالصور- الحريري من معراب إلى الرابية... وجعجع: بتنا في بداية الطريق

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
بالصور- الحريري من معراب إلى الرابية... وجعجع: بتنا في بداية الطريق
بالصور- الحريري من معراب إلى الرابية... وجعجع: بتنا في بداية الطريق
A+ A-

وصل الرئيس سعد #الحريري إلى الرابية للقاء العماد ميشال #عون، وذلك في حضور وزير الخارجية #جبران_باسيل، بعدما كان الحريري التقى رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع في معراب. 


وأكد جعجع، بعد اللقاء، أن "الاجتماع كان صراحة بالعمق، وتطرقنا إلى الموضوع الرئاسي بالطول والعرض، والخلاف حول موضوع السياسة مع الحريري بدأ يضيق".


وأشار إلى أن "الحريري سيلتقي بالعماد عون أولا وآخرا"، وقال: "لا تنتظروا موقف الحريري النهائي قريبا، لكننا بتنا في بداية الطريق".


ولفت الى ان الرئيس نبيه بري "لا يأخذ الموقف المتقدم والتصلب من التشاور مع #حزب_الله، والمقصود بكلام بري ترك المفاوضات تأخذ مداها وتوصل الى نتائج".


اضاف: "أحدٌ لا يمكنه إلغاء أحد في البلد، والماضي مع الماضي، ويجب أن نضع كل الجهد لانتخاب رئيس للجمهورية لانه يحل كل المشكلات، والرئيس الحريري مشكور لسعيه في هذا الموضوع، ومن المؤكد أنني متفائل اليوم أكثر من أمس".


واشار الى ان "حزب الله لا يريد رئيسا ولا يريد عون رئيسا، وأتمنى أن أكون مخطئا. ونحن مصرون على دعمنا العماد ميشال #عون".


وقال: "لا أحد يستطيع أن يرفض أي شيء لأحد، منذ 20 عاما ونحن محرومون. وأن يقولوا أن "القوات" تريد حقيبة سيادية منطق مرفوض جملة وتفصيلا".


وكان الحريري وصل إلى معراب، يرافقه الوزير السابق غطاس خوري، مستشاره هاني حمود، ومدير مكتبه نادر الحريري، واستقبله جعجع في حضور مسؤول التواصل في "القوات" ملحم رياشي.






 














 


 





الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم