وشوشات

26 أيلول 2016 | 09:39

المصدر: خاص – "النهار"

* يلتقي رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية ورئيس الاتحاد اللبناني للكرة الطائرة جان همام وزير الشباب والرياضة عبد المطلب حناوي، ظهر اليوم في مكتبه، في مبنى الوزارة في العدلية، للبحث في انتخابات الاتحادات الرياضية وتاثير عدم اقرار التعديلات على المرسوم 8990 في مجلس الوزراء على هذه الانتخابات التي قد تتأجل او تتم بناء على التعديلات الموقعة من الوزير حناوي نفسه.

* اشترى رجل اعمال طامح لتولي رئاسة اتحاد لعبة فردية قتالية، شقة في منطقة متنية ساحلية، تمهيدا لوضعها بتصرف الاتحاد لتكون المقر الرسمي لادارة اللعبة. علما ان التغيير في اللجنة الادارية للاتحاد قد لا يقتصر على منصب الرئيس بل من المرجح ان يطال منصب الامانة العامة.

* من المقرر ان يعقد في الساعة الخامسة من عصر اليوم، اجتماع في منزل امين سر "تكتل التغيير والاصلاح" النائب ابرهيم كنعان يضم رئيس هيئة الرياضة في "التيار الوطني الحر" جهاد سلامة وابرهيم منسى لاستكمال البحث في انتخابات اتحاد العاب القوى وموقف نادي المريميين الشانفيل ديك المحدي منها، علما ان الاجتماع الاول الذي كان عقد الاسبوع الماضي اثر عودة منسى من الخارج انتهى بقبلة من سلامة على جبين منسى.

* باشر المرشح لرئاسة اتحاد كرة المضرب اوليفر فيصل (والد احدى البطلات) اتصالاته مع عدد من رؤساء وادارات النوادي لعرض مشروعه الانتخابي الذي يتضمن، الى تمويل الاتحاد على مدى السنوات الاربع من ولايته، استقدام مدرب اجنبي لرعاية المنتخب الوطني واقامة دورات صقل للمدربين واللاعبين، واستئجار ملاعب على مدار السنة ووضعها بتصرف المنتخبات الوطنية بمختلف الفئات العمرية.

* غمز البعض من قناة رئيس ناد طليعي في لعبة جماعية شعبية واحتمال استخدامه اساليب ملتوية لتامين فوز فريقه في مباراة خاضها خارج ارضه.

* من المرجح ان تقر اللجنة الادارية للاتحاد اللبناني لكرة السلة في الجلسة التي ستعقدها عصر اليوم في مقر انطوان شويري في جل الديب، دفتر الشروط للنقل التلفزيوني لمباريات الدوري لموسم 2016 – 2017 في صيغته النهائية، تمهيدا لتسليمه الى المحطات التلفزيونية المهتمة وشركات الانتاج التي تستوفي الشروط. على ان تجرى لاحقا عملية فض العروض مباشرة على الهواء ضمن المهل القانونية.

* يصر مدرب وطني لمنتخبات الفئات العمرية في اتحاد لعبة جماعية منتشرة، تولى مؤخرا المسؤولية الفنية في فريق متني ساحلي على استخدام الترغيب والترهيب اساليب ملتوية وغير قانونية لجذب عدد من اللاعبين الصغار المرتبطين مع اندية اخرى.

* نقل عن مسؤول بارز في نادي العهد ان بعثة فريق النادي بكرة القدم واجهت صعوبات لوجستية في العاصمة البحرين، وان احد افراد البعثة الرسمية انتظر فترة طويلة في المطار قبل ان يحصل على تاشيرة الدخول الى العاصمة المنامة.

* تردد ان عودة اللاعب جوليان خزوع الى فريق الحكمة بيروت بكرة السلة في شهر شباط المقبل، كما نقل عن احد الاداريين في النادي البيروتي، دونها عقبات قانونية قد تؤدي الى ارجائها ريثما يتم ترتيب اوضاعه.

* تبين ان الاتصالات السياسية والرياضية التي اجريت على اكثر من صعيد ادت الى وضع ملف حساس اعيد اثارته مؤخرا ويطال اكثر من ناد في الدرجة الاولى في لعبة جماعية واسعة الانتشار في الثلاجة تمهيدا لمعالجته بطريقة هادئة.

* اكد رئيس ناد شمالي، يشغل منصب اداري في اتحاد لعبة جماعية واسعة الانتشار، ان نتائج انتخابات اتحاد لعبة جماعية منتشرة ستكون مشابهة للانتخابات السابقة، في حال اصر احد المرشحين على موقفه.

تفاد الأمراض باتباع نظام الكيتو!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard