بهية الحريري... لقاءات ومتابعة شؤون إنمائية في مجدليون

25 أيلول 2016 | 13:32

المصدر: صيدا- "النهار"

  • المصدر: صيدا- "النهار"

التقت النائبة بهية الحريري في مجدليون، رئيس وزراء مصر الأسبق الدكتور عصام شرف ترافقه رئيسة المكتب التمثيلي الاقليمي لاتحاد الموانئ البحرية العربية فاتن سلهب، وجرى عرض للأوضاع في المنطقة والعلاقات بين لبنان ومصر وقضايا تنموية واجتماعية وثقافية.

كما التقت وفودا من صيدا وعدد من المناطق اللبنانية، تابعت معها شؤونا حياتية وانمائية، منها موضوع تصدعات مبنى رائدة 3 في عبرا، فاطلعت من رئيس بلدية عبرا دكار مشنتف على الخطوات التي بدأت على صعيد رفع الخطر عن سكان المبنى، وما يحتاجه من ترميم وصيانة، من اجل تأمين سلامة السكان بخاصة مع قرب حلول الشتاء.

والتقت الحريري تباعاً، وفدين من بلدتي البستان والبرغلية في قضاء صور بحثا معها بعض المطالب التربوية والحياتية التي تهم البلدتين. واستمعت الى مطالب انمائية من وفدين من "أكروم وكفرتون "في عكار واخر من مشايخ حاصبيا.

واطلعت الحريري من وفد مشترك من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان وجمعية اصدقاء زيرة وشاطئ صيدا على النشاط الذي ينظمانه في 2 ايلول المقبل، بعنوان "نسبح بلا ادمان الى شاطئ الأمان" بين شاطئ وجزيرة صيدا. وكان اللقاء مناسبة للبحث في عمل وانشطة المجلس الأهلي في مجال الحد من آفة الادمان.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard