الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بهية الحريري... لقاءات ومتابعة شؤون إنمائية في مجدليون

المصدر: صيدا- "النهار"
بهية الحريري... لقاءات ومتابعة شؤون إنمائية في مجدليون
بهية الحريري... لقاءات ومتابعة شؤون إنمائية في مجدليون
A+ A-

التقت النائبة بهية الحريري في مجدليون، رئيس وزراء مصر الأسبق الدكتور عصام شرف ترافقه رئيسة المكتب التمثيلي الاقليمي لاتحاد الموانئ البحرية العربية فاتن سلهب، وجرى عرض للأوضاع في المنطقة والعلاقات بين لبنان ومصر وقضايا تنموية واجتماعية وثقافية.


كما التقت وفودا من صيدا وعدد من المناطق اللبنانية، تابعت معها شؤونا حياتية وانمائية، منها موضوع تصدعات مبنى رائدة 3 في عبرا، فاطلعت من رئيس بلدية عبرا دكار مشنتف على الخطوات التي بدأت على صعيد رفع الخطر عن سكان المبنى، وما يحتاجه من ترميم وصيانة، من اجل تأمين سلامة السكان بخاصة مع قرب حلول الشتاء.


والتقت الحريري تباعاً، وفدين من بلدتي البستان والبرغلية في قضاء صور بحثا معها بعض المطالب التربوية والحياتية التي تهم البلدتين. واستمعت الى مطالب انمائية من وفدين من "أكروم وكفرتون "في عكار واخر من مشايخ حاصبيا.


واطلعت الحريري من وفد مشترك من المجلس الأهلي لمكافحة الادمان وجمعية اصدقاء زيرة وشاطئ صيدا على النشاط الذي ينظمانه في 2 ايلول المقبل، بعنوان "نسبح بلا ادمان الى شاطئ الأمان" بين شاطئ وجزيرة صيدا. وكان اللقاء مناسبة للبحث في عمل وانشطة المجلس الأهلي في مجال الحد من آفة الادمان.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم