باقتان للخطوط الثابتة من "ألفا" بتخفيضات تصل إلى 53%... إليكم التفاصيل

21 أيلول 2016 | 16:56

أطلقت شركة #ألفا، بإدارة أوراسكوم للإتصالات، باقتين جديدتين لحاملي الخطوط الثابتة، وهي: باقة Start-Up التي تطرح تخفيضا بنسبة 47%، وباقة VIP التي تطرح تخفيضا بنسبة 53% مقارنة مع الأسعار العادية للخطوط الثابتة.

تعرفة باقة Start-Up هي 45 دولارا وتتضمن 550 دقيقة تخابر محلي، و1.5GB من البيانات، و100 رسالة قصيرة محلية. أما تعرفة باقة VIP فهي 185 دولارا وهي موجهة للمشتركين ذوي الإستهلاك الكبير وتتضمن 2200 دقيقة تخابر محلي، و120 دقيقة تخابر دولية، و15GB من البيانات، ورسائل قصيرة محلية غير محدودة العدد، ومجانا ميزات VIP وCall Waiting وMessage Box. يضاف إلى سعر كل باقة الإشتراك الشهري والضربية على القيمة المضافة.

ولفت رئيس مجلس إدارة شركة "ألفا" ومديرها العام المهندس مروان الحايك إلى أن هاتين الباقتين تتوجهان إلى شريحة مشتركينا في الخطوط الثابتة، ذوي الإستهلاك المتوسط والكبير، فتقدم لهم ميزات متعددة من دقائق وبيانات وغيرها بأسعار مخفضة تصل إلى اكثر من النصف مقارنة مع الأسعار الحالية.

وأشار إلى أن هذه التخفيضات تأتي في إطار سعينا الدائم إلى تمكين مشترك ألفا من الإفادة من خدمات الخليوي بأسعار مخفضة ومميزة لافتا إلى اننا نتوقع اقبالا كبيرا على هذه الباقات وان شبكتنا جاهزة لهذا الإقبال فنحن نقوم بالتوسع المستمر لنواكب الزيادة في الإستهلاك، وبالأخص لجهة الداتا.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard