بالفيديو: طفل رامي عياش يعزف على البيانو بقدميه

21 أيلول 2016 | 15:58

يمضي الفنان #رامي_عياش أوقاتاً مميزة برفقة عائلته، خصوصا مع مولوده الجديد أرام الذي بدّل الكثير فيه. فقد نشرت زوجته داليدا على صفحتها عبر "إنستغرام" فيديو يظهر ارام وهو يقوم بالعزف بواسطة قدميه الصغيرتين على البيانو، بينما كان والده رامي يقوم بذلك. وانهالت التعليقات التي اثنت على "موهبة" أرام، وردّ الناشطون المثل القائل: "فرخ البط عوام". يذكر أنّ عياش يلعب دور البطولة في مسلسل "أمير الليل" الذي بدأ عرضه عبر "أل بي سي آي". 

 

 

Sunday notes♪♫♬

A video posted by Dalida Ayach (@dalidaayach) on Sep 18, 2016 at 4:07am PDT



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard