الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

#برانجلينا... "بلّش الندب": عقبال كلوني!

المصدر: "النهار"
#برانجلينا... "بلّش الندب": عقبال كلوني!
#برانجلينا... "بلّش الندب": عقبال كلوني!
A+ A-

كالعادة، منذ إعلان موقع "تي أم زي" المتخصص في أخبار المشاهير، أن الممثلة الأميركية #انجلينا_جولي طلبت الطلاق من زوجها #براد_بيت بعد علاقة استمرت 12 عاماً تكللت قبل عامين بالزواج، انتشرت التعليقات عبر مواقع التواصل في العالم أجمع وفي لبنان. في بادئ الأمر، اكتفى الناشطون بتناقل الخبر بثقة، بعد الشائعات التي طالت الثنائي في الأشهر الماضية، مستخدمين رمز #Brangelina الذي انتشر بكثافة منذ بدء العلاقة. 


خبر الانفصال بعد علاقة دامت 12 سنة، شكّل صدمة كبيرة في العالم الافتراضي، فنشر أحد المستخدمين صورة متحركة تظهر حال الذهول والصدمة لدى كثيرين.




وفي إطار النكات والفكاهة، نشر كثيرون صورا متحركة لجنيفر انيستون، زوجة براد السابقة، وهي تضحك مع رسائل ساخرة تتضمّن الشماتة. 


 




 




 


بدأت مراسم الطلاق في 15 أيلول. إذاً "لمن يهمها الامر من الصبايا، براد بيت أصبح عازباً. انجيلينا طلبت الطلاق"، احتفل العديد من الصبايا حول العالم بالخبر، فيما بعض الشبان أبدوا حماسة لفكرة أن أنجلينا "رجعت للعزوبية". في العالم الافتراضي الشاسع، علّق أحدهم على الفترة القصيرة التي جمعتهما وهما زوجان مقارنة بفترة علاقتهما قبل الزواج: "يعني براد بيت وأنجلينا جولي قعدوا مرتبطين 12 سنة من غير جواز وبعد الجواز بستنين بس قرروا يسيبوا بعض؟ لا ده الحرام طلع أجمل بقى". 


والبعض تساءل عن سبب الطلاق المفاجئ، فالبعض قرأ أنّ السبب براد "المدمن على الكحول والقنب الهندي"، والبعض الآخر تصفّح بعض المواقع التي رجحت أن يكون الزوج خان جميلته مع الممثلة الفرنسية ماريون كوتيار. أما ناشطون آخرون، ففضلوا اطلاق النكات، فإحداهن قالت ممازحة أنها تواصلت مع أنجلينا: "شو بيعرفني من يومين قالتلي كانوا كتير مناح سوا بس علقوا كرمال منقوشة زعتر زيادة"، والبعض ربط موضوع الطلاق بالزواج، "برانجلينا عاشوا مع بعض لوز 9 سنين اتجوزو سنتين انفصلوا.. الجواز فيه خابور قاتل".


ناشطات لبنانيات تمنين "بمزح" طلاق الممثل #جورج_كلوني من اللبنانية #أمل_علم_الدين، "عقبال جورج كلوني"، وأخرى تساءلت: "طيب هلق إذا طلق براد بيت لازم نعرف شو اخبار جورج كلوني صهرنا". اذاً، وبعد كل الأخبار والتحاليل والنكات، استنتج أحدهم: "الدروس المستفادة من طلاق برانجلينا: محدش يتجوز براد بيت، متتجوزيش براد بيت، متصدقيش براد بيت".


ومنذ انتشار الخبر، علم ناشطون مسبقاً أن العالم الافتراضي سينفجر بالتعليقات خلال الأيام المقبلة. "أصلاً نحنا شعب كتير حكي"، وكتبت أخرى: "يلّا بلّشنا نندب على "برانجلينا" كيف بدّن يطلّقو.. ما نحنا شعب ما عندو مصايب على أساس ولّي فينا مش مكفّينا. بعد لازم نعطل هّمن". 


خبر، "هَم"، "تسلية"، إلخ... تفاوتت ردات الفعل على موضوع #برانجلينا، حتى إنّ بعض اللبنانيين نشروا صوراً دمجت برانجلينا بالسياسة اللبنانية... فقط تخيّلوا!

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم