مهرجان طرابلس للطرب الأصيل... حقبات زمنية متعددة

20 أيلول 2016 | 09:42

أقامت جمعية "مجالس الخير" مهرجان "الطرب الأصيل والأغاني التراثية"، في رعاية بلدية #طرابلس، في الحديقة العامة، في حضور محمد كمال زيادة ممثلا وزير العدل اشرف #ريفي، عزالدين حداد ممثلا النائب محمد الصفدي، العقيد زياد مخول ممثلا المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء ابرهيم بصبوص، رئيس لجنة التراث والاثار في المجلس البلدي خالد تدمري ممثلا رئيس البلدية احمد قمرالدين وفاعليات.

بعد النشيد الوطني، تحدث رئيس الجمعية عبد الحميد عطية فدعا الى "تكريس هذا المهرجان سنويا اسوة بالمهرجانات التي تقام على الأراضي اللبنانية".

تلاه تدمري قائلا: "اهنئ على حسن اختيار هذا المكان ليكون مسرحا لمهرجان طرابلس للطرب الاصيل والاغاني التراثية، واحيطكم علما ان واقع الحديقة وواقع المدينة لن يتغير الا بتغير ديموغرافي للمحيط. كما نشكر الله على الغاء مشروع مرأب التل، في مقابل جملة مشاريع لاحياء ساحة التل، ومنها مشروع اعادة بناء السرايا في مكانها في الساحة لتكون قصرا للثقافة والعلوم والمؤتمرات لتتكامل مع المحيط بمشروع تجميلي لكامل وسط المدينة".

بدورها قدمت الفرقة مجموعة من الاغاني التراثية والطربية من حقبات زمنية متعددة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard