الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

"صدفة التقينا"... قدر تاتيانا مرعب وميشال غانم

المصدر: "دليل النهار"
"صدفة التقينا"... قدر تاتيانا مرعب وميشال غانم
"صدفة التقينا"... قدر تاتيانا مرعب وميشال غانم
A+ A-

يستمر تصوير المسلسل اللبناني "صدفة التقينا"، كتابة روكز اسطفان، إخراج ميلاد الهاشم وإنتاج مشترك للهاشم والممثل ميشال غانم، بعد توقف لفترة بسبب الأعياد، ويتوقع ان ينتهي بعد أسبوعين، وفق ما أوضح غانم لـ"النهار" الذي يشارك في دور البطولة إلى جانب تاتيانا مرعب، حسين المقدم، ايلي الشالوحي، بطرس فرح، باميلا عجيل، جوزف عبود، طارق أنيش، جو معلوف، ستيفاني عطا الله، سوزانا ألدوفيتش ومجموعة كبيرة من الممثلين.


يجمع "صدفة التقينا" ما بين الكوميديا والدراما والتشويق، اذ تتحكم مجموعة صدف مستمرة في لقاء حبيبين، لين التي تعمل في شركة اعلانات (تاتيانا مرعب) وسام (ميشال غانم) استاذ اللغة العربية، ليتأكد الثنائي من أن القدر يجمع بينهما، وفق غانم، الذي يلفت إلى أنّ الممثل حسين المقدم هو صاحب الشخصية الكوميدية الوحيدة في المسلسل، إلى جانب الممثلين الذين يؤدي أدوراهم في شق درامي رومانسي تشويقي.


ويشير غانم إلى أنّ تقنيات حديثة تستخدم في العمل، والاتفاق يستكمل مع محطة محلية، ستعلن هويتها فور انجاز الاتفاق النهائي معها. أما أغنية جنريك المسلسل فتولى كتابتها الشاعر روبير غانم تمهيداً لتلحينها، ويجري في الوقت عينه طرح اسم أكثر من فنانة لتأديتها، وفق غانم الذي يشير إلى أن عملية المونتاج تتم تزامناً مع عملية التصوير.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم