السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

ملكة جمال المغتربات اللبنانيات في أوستراليا مُكرَّمة في عكار

المصدر: عكار- "النهار"
ملكة جمال المغتربات اللبنانيات في أوستراليا مُكرَّمة في عكار
ملكة جمال المغتربات اللبنانيات في أوستراليا مُكرَّمة في عكار
A+ A-

كرّم الرئيس السابق لمجلس ولاية فكتوريا في الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم يوسف سابا اليوم، ملكة جمال المغتربات اللبنانيات في #أوستراليا ميسون ريشاني، التي حازت على لقب ملكة جمال الصداقة في احتفالات ضهور الشوير الاخيرة.


وجرى التكريم خلال لقاء جامع في بلدة بقرزلا عكار، في حضور رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم بيتر الاشقر، الامين العام السابق للجامعة طوني قديسي، رئيس اللجنة الاقتصادية العالمية في الجامعة انطوان منسى، رئيس بلدية بقرزلا حنا سمعان، رئيس بلدية الشطاحة روني الحاج، رئيسة شبكة عكار للتنمية نادين سابا، كاهن رعية بقرزلا الاب نعمة الله حديد وحشد من ابناء البلدة.


والقى صاحب الدعوة سابا كلمة رحب فيها بالملكة ريشاني والحضور، معبرا عن "غصة كبيرة على رحيل رجل العطاء والاجازات والتضحيات في سبيل رفع شأن لبنان في الاغتراب الرئيس الاقليمي السابق للجامعة في أوستراليا ونيوزيلاندا طوني يعقوب. وقدم ميدالية هي أرزة لبنانية لطوني قديسي تقديرا لخدماته ولدوره في الاغتراب وفي الوطن مقدمة باسم رئيس مجلس ولاية فيكتوريا البروفسور جو الاسطة.


ثم ألقى قديسي كلمة أكد فيها على "وحدة الاغتراب اللبناني، داعيا الجميع الى "التحلي بروح المواطنة اللبنانية، وقال بانه سيتابع العمل كما في السابق واكثر لمصلحة وحدة الجامعةأ شاكرا لسابا مبادرته".


وشكر بيتر أشقر رئيس الجامعة اللبنانية الثقافية في العالم "صاحب الدعوة على إتاحة الفرصة لهذا اللقاء المحب في بلدة بقرزلا في محافظة #عكار.


وختاما، ألقت ريشاني كلمة شكرت فيه سابا على التفاتته الكريمة، معبرة عن سعادتها أن "تكون مكرمة في بلدة بقرزلا محاطة بهذه الوجوه الطيبة"، وأكدت أنها "ستبقى رسالة للجمال والمحبة والثقافة بين لبنان المغترب والمقيم".


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم