كيف علّق "المردة" لـ"النهار" حول غيابه عن الجلسة الحكومية؟

8 أيلول 2016 | 19:18

المصدر: "النهار"

  • أ.خ.
  • المصدر: "النهار"

رغم التجاذابات والانسحابات المتتالية انعقد مجلس الوزراء اليوم، بعد تأمين وزير السياحة ميشال فرعون النصاب مشترطاً تحويل الجلسة الى جلسة حوار لا يتم اتخاذ القرارت خلالها، الا انه في هذا الاطار كان لافتاً غياب ممثل تيار "المردة" وزير الثقافة روني عريجي عن الجلسة رغم تمسّكهم بميثاقيتها، ما فتح المجال لكثير من التساؤلات حول هذا الغياب.
وفي هذا الاطار ابلغت مصادر قيادية في المردة "النهار" ان الغياب عن جلسة الحكومة اليوم لا يندرج ضمن اطار مبادرة تجاه "التيار الوطني الحر" انما يأتي في اطار الحرص على العمل الحكومي.
وحول ما أُثير عن تمنيات من "حزب الله" على عدم الحضور، اكدت المصادر انها لم تتلقَّ اي ضغوطات من ايّ فريق"، مشيرة الى أن "التيار" اجرى اتصالاته أمس مع الحلفاء والاصدقاء، الذين رأوا ان عدم المشاركة يخفّف التشنج في البلد".
وشدّدت المصادر على ان "المردة" لن تقاطع الحكومة، انما اعطت فرصة للاتصالات السياسية، لافتة الى انها لا تزال تعتبر ان وجود الوزراء المسيحيين الـ8 يؤمن ميثاقية للحكومة".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard