بالفيديو: الحيّة خافت من سميّة الخشّاب... قديح لـ"النهار": تم تجاوز خطوط الجرأة

5 أيلول 2016 | 15:30

المصدر: "دليل النهار"

ظهرت الممثلة والفنانة المصرية سميّة الخشّاب في آخر عملين غنائيين مصوّرين، حملا آنذاك توقيع المخرج الراحل يحيى سعادة في "عايزاك كده" و"كل بعقله راضي"، وهي منذ ذلك الحين لا تزال تدرس القالب الغنائي الجديد الذي ستعلن من خلاله عودتها إلى الساحة الفنية.

 

 

وبدأ منذ أيام عرض "برومو" مصوّر لأغنية جديدة لخشّاب بعنوان "يا مسكين"، كلمات أسير الرياض وألحان محمود. الكليب يحمل توقيع المخرجة اللبنانية رندلى قديح، التي أوضحت لـ"النهار" أنها منذ سنة ونصف السنة تتواصل مع خشّاب بهدف المباشرة في وضع أفكار لعمل فني جديد، وأجّلت الأمر بداعي انشغال الأخيرة إلى اليوم، حيث حصل التعاون ومن المتوقع أن يبصر العمل النور الأسبوع المقبل تزامناً مع فترة العيد.

التصوير استغرق يوماً في احدى الاستوديوات، ستقدّم فيه خشاب شخصيات منوّعة ورقصاً استعراضياً جديداً في الأغنية التي تحمل طابعاً ايقاعياً خليجياً جديداً، بعدما خضعت الى تدريبات مكثفة، وفق قديح، التي لفتت إلى أنّ الكليب يتضمن في إحدى لقطاته مشهداً تحمل فيه الخشّاب حيّة حقيقية تعاملت معها بكل جرأة وعلقت قديح ضاحكة: "الحية خافت من سميّة"، مشيرة إلى ان "ما ستقدمه الخشّاب في عملها الجديد يعكس الخبرة التي تملكها في مجال التمثيل والتي خدمت المخرج في تقديم أمور تجاوزت خطوط الجرأة".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard