هكذا شنقت العروس نفسها بعد انتحار صديقتها!

1 أيلول 2016 | 17:00

صورة جاسمين عن "الميرور".

تسببت عروس تعيش حالة حزن شديدة بعد وفاة صديقتها المفضّلة بقتل نفسها عن طريق الخطأ بعدما اعتقدت أنها تستطيع أن تقطع "نصف الطريق نحو السماء" في محاولة منها لإلقاء الوداع على صديقتها، بحسب ما أورده موقع "ميرور".
فقد زعمت جاسمين هوارث، 25 عاماً، من مدينة رادكليف في الولايات المتحدة أنها تستطيع "التحكّم" بالموت ولقاء صديقتها ديون كوربيت–التي كانت قد توفّيت قبل أسبوعَين– قبل العودة "إلى أرض الأحياء".
لكن بعد 24 ساعة من زيارة جثة كوربيت في مصلّى للراحة، عثر خطيب جاسمين عليها مشنوقة في حديقة عامة قرب منزلها، بعدما لحق بها إثر خروجها من منزلهما بعد وقوع شجار بينهما.
وقد تبين لاحقاً أنها كتبت مجموعة من الرسائل التي تقول فيها إنها تريد لقاء ديون التي تبلغ أيضاً من العمر 25 عاماً، "لمرة أخيرة" قبل أن تعود كي تتمكن من "متابعة حياتها".
وقد ورد في حيثيات التحقيق أن المأساة وقعت بعد أسبوعَين من قيام ديون كوربيت التي كانت تعمل في مركز اتصالات، بالانتحار شنقاً في منزلها في بولتون في مانشستر الكبرى في 26 شباط إثر معاناتها من الاكتئاب.
وتجمع صداقة حميمة بين ديون وجاسمين منذ الطفولة، حتى إنهما تحدّثتا عن رغبتهما في الحمل في الوقت نفسه كي "تخوضا هذه التجربة معاً".
بعد وفاة ديون، وافقت جاسمين التي كان الخبر مفجعاً جداً لها، على إلقاء كلمة في المأتم وذهبت برفقة والدتها لرؤية الجثة في مصلّى الراحة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard