جدل حول رخص البناء الصادرة عن بلدية بعلبك... ودعوة للوقوف أمام القوى الأمنية

25 آب 2016 | 11:29

المصدر: بعلبك- "النهار"

  • المصدر: بعلبك- "النهار"

قررت نقابة عمال البناء في #بعلبك المباشرة بالبناء لاصحاب الرخص التي تمّ الحصول عليها من البلدية، على الرغم من قرار وزير الداخلية توقيف العمل بهذه الرخص.

بعد لقاء عقد في دارة المفتي الشيخ بكر الرفاعي في بعلبك، شارك فيه اعضاء من المجلس البلدي ومخاتير المدينة، تلا الرفاعي بيانا اكد فيه البدء بالعمل على الرخص الصادرة عن بلدية بعلبك السابقة والمستوفية الشروط القانونية بناء على قرار وزير الداخلية، والطلب لكل من حاصل على الترخيص المباشرة بالبناء وفقا للشروط القانونية المعطاة لهذه التراخيص.

واكد البيان ان "هذا التحرك قانوني وليس له اي طابع سياسي، وتحت سقف الدولة، لانه ليس تحركاً عشوائياً، انما اتى بناء على تراجع الدولة عن رخص منحت سابقاً، وامر غير واقعي ان تعطى تراخيص مستوفية الشروط ومسددة الرسوم، ثم يصدر قرار بوقفها".

ودعا البيان إلى التجمع امام هذه الورش للوقوف امام القوى الامنية التي تحاول وقف البناء، فـ "طالما ان صاحب الترخيص قانوني لا يستطيع احد الاعتراض عليه".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard