من كيم إلى ريهانا ونيكي ميناج... هذه الأسماء المشاركة في حفل "ام تي في فيديو ميوزيك أووردز"

25 آب 2016 | 10:50

المصدر: (أ ف ب)

  • المصدر: (أ ف ب)

ستشارك المغنيتان الأميركيتان #نيكي_ميناج وأريانا غرانده الأحد في حفل توزيع جوائز "ام تي في فيديو ميوزيك آووردز" الموسيقية الذي يجمع في ماديسون سكوير غاردن في نيويورك كوكبة من النجوم، مثل #ريهانا وبريتني سبيرز و #كيم_كارداشيان.

وستؤدي المغنيتان أغنية "سايد تو سايد" لمغنية البوب غرانده بمناسبة توزيع هذه الجوائز المخصصة لأفضل أشرطة موسيقية مصورة، على ما كشفت قناة "ام تي في".

وسبق للفنانتين أن قدمتا عرضا ناجحا في دورة العام 2014 من الحفل إلى جانب المغنية البريطانية جيسي جاي.
واعتلت مغنية الراب نيكي ميناج خشبة المسرح في حفل العام 2015 إلى جانب نجمة البوب تايلور سويفت، بعد أن احتجت على عدم ترشيح أغنيتها "أناكوندا" لجائزة فيديو كليب العام.

وستقدم أيضا المغنية ريهانا (28 عاما) عرضا خاصا خلال هذه الأمسية المنظمة في ماديسن سكوير غاردن في نيويورك والتي ستبث في أكثر من 170 بلدا. وستكرم بجائزة خاصة عن مجمل مسيرتها.

كذلك، ستؤدي نجمة البوب بريتني سبيرز أول عرض مباشر لأغنيتها الجديدة "مايك مي ..." إلى جانب مغني الراب جي-ايزي.
وأعلنت "ام تي في" أن نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان ستكون من بين مقدمي الحفل هذه السنة، مع العلم أن زوجها كانييه ويست مرشح لجائزة فيديو كليب العام مع أغنية "فايمس".

وستشارك كوكبة من النجوم في تسليم جوائز العام 2016، من أمثال باف دادي وأليشا كيز وريتا أورا وجايدن سميث.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard