الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

الحاج حسن إلى طهران الأحد... وتأكيد على "متانة العلاقات"

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
الحاج حسن إلى طهران الأحد... وتأكيد على "متانة العلاقات"
الحاج حسن إلى طهران الأحد... وتأكيد على "متانة العلاقات"
A+ A-

يبدأ وزير الصناعة #حسين_الحاج_حسن زيارة رسمية إلى الجمهورية الاسلامية الايرانية الأحد المقبل، تلبية للدعوة التي وجهها إليه وزير الصناعة والمناجم والتجارة نعمت زاده. ويرأس وفدا يضم كبار المسؤولين في وزارات الصناعة والمالية والاقتصاد والتجارة ومصرف لبنان ومعهد البحوث الصناعية ومؤسسة المقاييس والمواصفات وجمعية الصناعيين اللبنانيين ونقابة شركات التأمين ونقابة مصانع الأدوية في لبنان والاتحاد اللبناني لمنتجي الحليب ورجال أعمال ومستثمرين وصناعيين يمثلون مختلف القطاعات الانتاجية.


ويتناول برنامج الزيارة لقاءات مع مساعدة رئيس الجمهورية بيروز بخت، ووزراء الصناعة والمناجم والتجارة نعمت زاده، الصحة حسن قاضي زاده هاشمي،الزراعة محمد حجتي، النفط بيجن زنغنه، الطاقة جيت جيان، ومسؤولين كبار عن قطاع الصناعة والاستثمار والتنمية التجارية.


تتضمن الزيارة أيضا جولة على بعض المصانع والمناطق الصناعية وتنظيم اجتماعات ثنائية بين الصناعيين ورجال الأعمال اللبنانيين ونظرائهم الايرانيين.


وأكد الوزير الحاج حسن على "متانة العلاقات مع الجمهورية الاسلامية الايرانية التي تدعم لبنان في كلّ المجالات، وساهمت في اعمار العديد من المدن والقرى والمؤسسات التي تعرضت للدمار نتيجة العدوان الاسرائيلي المتكرر على لبنان وخصوصا في حرب تموز 2006".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم