رياضة

المزيد من عناوين رياضة

المواضيع في النصّ

جديد الأخبار

المزيد من الأخبار
  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار
رياضة

نجوم الاولمبي الذهبي الى تشكلية البرازيل المونديالية


إقرأ هذا الخبر على موقع النّهار: www.annahar.com/article/452880

اعلن مدرب منتخب البرازيل لكرة القدم ادينور ليوناردو باكي "تيتي"، التشكيلة التي ستخوض غمار المباراتين ضد الاكوادور وكولومبيا مطلع الشهر المقبل في التصفيات المؤهلة لمونديال 2018 في روسيا.

وتحتل البرازيل المركز السادس في ترتيب مجموعة اميركا الجنوبية بعد المرحلة السادسة من التصفيات، وتلتقي الاكوادور في الاول من ايلول المقبل، وكولومبيا في السادس منه.
ويستأنف المنتخب البرازيلي مشواره في تصفيات كأس العالم باشراف تيتي، بعد انجاز تاريخي للمنتخب الاولمبي مع المدرب الآخر روجيرو ميكال باحراز الميدالية الذهبية في الالعاب الاولمبية للمرة الاولى في تاريخه في ريو السبت الماضي.
وقاد نيمار، الذي اختير مع لاعبين آخرين فوق سن الـ 23 للمشاركة في الالعاب، المنتخب الاولمبي الى الفوز على نظيره الالماني بضربات الترجيح بعد تعادلهما 1 – 1 في الوقتين الاصلي والاضافي.

وسيقود نيمار ايضاً هجوم المنتخب ضد الاكوادور وكولومبيا، الى جانب مهاجمي المنتخب الاولمبي غابرييل بربوزا وغابرييل جيزوس.
ويغيب عن التشكيلة عدد من اللاعبين كثلاثي باريس سان جيرمان الفرنسي تياغو سيلفا ودافيد لويز ولوكاس للاصابة وعدم الجاهزية.
وكان الاتحاد البرازيلي عين تيتي في 20 حزيران الماضي مدرباً للمنتخب، خلفاً لكارلوس دونغا المقال من منصبه بعد الخروج المخيب من الدور الاول لـ"كوبا اميركا".

وقال تيتي: "اخترت اللاعبين الذين اشعر بأنهم الاكثر جهوزية للمباراتين المقبلتين. من الطبيعي عدم استدعاء غيراللاعبين الجاهزين".
وتابع: "لا اريد افضل لاعب في كل مركز، بل اللاعب الاكثر جهوزية، فاللاعبون غير الجاهزين بدنياً لخوض مباراتين كاملتين لم ينضموا الى التشكيلة، وهذا لا يعني انهم ليسوا جيدين".

وهنا التشكيلة:
- حراس المرمى: اليسون (روما الايطالي) ومارسيلو غرويي (غريميو) وويفرتون (اتلتيكو باراناينزي).
- المدافعون: ميرندا (انتر ميلان الايطالي) وجيل (شاندونغ الصيني) وماركينيوس (باريس سان جرمان الفرنسي) ورودريغو كايو (ساو باولو) وداني الفيش (جوفنتوس الايطالي) وفاغنر (كورينثيانز) وفيليبي لويس (اتلتيكو مدريد الاسباني) ومارسيلو (ريال مدريد الاسباني).
- سواعد الدفاع: كاسيميرو (ريال مدريد الاسباني) وجوليانو (زينيت سان بطرسبرج الروسي) ولوكاس ليما (سانتوس) وباولينيو (غوانغجو ايفرغراندي الصيني) وكوتينيو (ليفربول الانكليزي) ورافايل كاريوكا (اتلتيكو مينيرو) وريناتو اوغوستو (بكين غوان الصيني) وويليان (تشلسي الانكليزي).
- المهاجمون: غابرييل بربوزا (سانتوس) وغابرييل جيزوس (بالميراس) ونيمار (برشلونة الاسباني) وتايسون (شاختار دونيتسك الاوكراني).

 

قرّاء النهار يتصفّحون الآن

  An-Nahar TV

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5
المزيد من الأخبار

يلفت موقع النهار الألكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.