الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

مواقع في قطاع غزة تتعرض لقصف اسرائيلي... اصابتان بين الفلسطينيين

المصدر: أ ف ب
مواقع في قطاع غزة تتعرض لقصف اسرائيلي... اصابتان بين الفلسطينيين
مواقع في قطاع غزة تتعرض لقصف اسرائيلي... اصابتان بين الفلسطينيين
A+ A-

اصيب فلسطينيان اثنان، وفقا لمصادر طبية وامنية، في قصف جوي ومدفعي اسرائيلي بعد ظهر اليوم، استهدف مواقع في شمال قطاع غزة. وقال المتحدث باسم وزارة الصحة في القطاع اشرف القدرة: "اصيب مواطنان بجروح طفيفة، احدهما بشظايا في الوجه، وهو شاب يبلغ 20 عاما، من جراء استهداف الاحتلال الاسرائيلي منطقة شمال القطاع".


من جهته، اوضح مصدر امني ان المدفعية الاسرائيلية "استهدفت بقذيفتين خزانا للمياه في بلدة بيت حانون، مما ادى الى اصابة مواطنين واضرار في الخزان". وقال شهود عيان ان موقع "فلسطين" التابع لكتائب القسام -الجناح العسكري لحركة "حماس"، اصيب باضرار نتيجة تعرضه لقصف من طائرة استطلاع اسرائيلية، وسقوط قذيفة في داخله في اطراف بلدة بيت لاهيا قرب بيت حانون. ولم تسجل اصابات.


كذلك، قال المتحدث باسم الجيش الاسرائيلي افيخاي ادرعي على صفحته على "تويتر": "ردا على اطلاق صاروخ من قطاع غزة في اتجاه سديروت، اغار سلاح الجو على هدف ارهابي تابع لحركة "حماس" شمال قطاع غزة. كذلك قصفت دبابة هدفا ارهابيا".


من جهة اخرى، اكد شهود "اخلاء كافة المقرات الامنية والعسكرية" في القطاع، "تحسبا لتصعيد". وذكر شهود عيان ان صاروخا على الاقل أُطلق ظهرا من قطاع غزة في اتجاه البلدات الاسرائيلية المتاخمة للقطاع.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم