انطلاق مهرجانات مغدوشة السياحية... والأجواء عارمة بالفرح والبهجة

21 آب 2016 | 12:32

المصدر: "النهار"

وسط اجواء عارمة بالفرح والبهجة، انطلقت مهرجانات مغدوشة السياحية 2016 "كروم الشمس" التي ينظمها نادي الرابية الخضراء في البلدة، في رعاية وزارة السياحة وبلدية #مغدوشة، وتستمر لغاية 7 ايلول الشهر المقبل، موعد عيد سيدة المنطرة، وتتضمن نشاطات فنية وثقافية ورياضية وتراثية والعاباً ترفيهية.

حفل الافتتاح الرسمي اقيم في الساحة العامة وسط البلدة، بحضور ناجي فرح ممثلاً وزير السياحة ميشال فرعون،النائب ميشال موسى،راعي ابرشية صيدا وديرالقمر للروم الكاثوليك المطران ايلي الحداد،رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان وعدد من رؤساء المجالس البلدية في المنطقة،وهيئات دينية وتربوية ورياضية، وامنية وعسكرية وجمع كبير من ابناء البلدة والقرى المجاورة.

النشيد الوطني اللبناني عزفته الفرقة الموسيقية في الجيش اللبناني،ورحبت عريفة الحفل رومي قطان بالحضور، ثم القى رئيس بلدية مغدوشة رئيف يونان كلمة شدد فيها على توفير كل الدعم اللازم لنادي الرابية الخضراء، لانجاح مهرجانات كروم الشمس، التي تمثل صورة حضارية لشابات وشباب مغدوشةالمثقف والناجح في كل اعماله، وهذا المهرجان يساهم في تمتين روابط العيش المشترك،وفي زيادة النمو والازدهارفي مغدوشة.

ووعد بأن يبقى عمل البلدية مركزاً على الانماء والوفاق والتعاون مع الهيئات الرسمية والاهلية والمدنية،كما كان حالها في عهد الوالد جورج يونان.
والقى رئيس النادي فادي صافي كلمة شكر فيها الحضور،ورأى ان المهرجانات هي لفرح وسعادة مغدوشة، لاهلها وأرضها التي باركتها السيدة العذراء،والتي وضعتها على خارطة السياحة الدينية العالمية.

وشكر صافي رئيس بلدية مغدوشة وعائلته على الدعم المادي الكبير، الذي قدم للنادي،ومن خلاله اصبح بامكاننا وضع حجر الاساس لبناء مجمع رياضي لنادي الرابية الخضراء في مغدوشة، كما شكر كل الاشخاص والجهات الداعمة للنادي،والذين ساهموافي إقامة وانجاح مهرجانات كروم الشمس السياحية 2016.

وتخلل الحفل عرض فيلم مصور عن مغدوشة،ورقص للفرقة الفنية في النادي،ولوحات فنية استعراضية لـk event by Kevin azzi.

وبعد اطلاق الاسهم النارية، افتتح المهرجان الرياضيالذي يمتد لغاية 24 الجاري.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard