ستريدا جعجع تكرم سليم الزعني في قنيور

20 آب 2016 | 13:25

برعاية النائبة ستريدا #جعجع وحضورها كرّم أهالي بلدة قنيور رجل الأعمال سليم #جان_الزعني بإحتفال أقيم له في ساحة البلدة، واطلق اسمه على الشارع الرئيسي (جادة سليم جان الزعني). وحضر النائب البطريركي العام المطران مارون العمار، الوزير السابق نقولا نحاس، الوزير السابق جان عبيد ممثلاً بعقيلته السيدة لبنى عبيد، قائمقام قضاء بشري ربى الشفشق، سفير لبنان في الأرجنتين أنطونيو العنداري، منسق "القوات اللبنانية" في قضاء بشري جويف إسحق، وأبناء قنيور والقرى المجاورة وعائلة المكرم.
بعد النشيد الوطني رحب المحامي داني الراسي بالحضور وألقى كلمة بإسم أهالي البلدة .
والقت جعجع كلمة :" ليس غريباً عن منطقة بشري أن تعطي رجالات ناجحين من أمثال الشيخ سليم الزعني ابن بلدة قنيور الوادعة والمتكئة على كتف وادي قاديشا. ميزة هذه المنطقة أنها لا تنضب عطاءً عبر مبدعين ومجلّين في مختلف مجالات الحياة . فجمال طبيعتها وبيئتها وعراقة تاريخها عاملان يزرعان في شخصية ابناء هذه الارض العنفوان والكرامة والطموح ".
اضافت :"ليس كثيراً عليك أن يسمى بإسمك الشارع الرئيسي لبلدة قنيور . فنحن بما نمثل، نفتخر بك ونكبر بك وبأمثالك من رجال صالحين ، يولون الشأن العام الإهتمام، بما نعمت الحياة عليهم من خيراتها. ألف مبروك ، ونطلب من الله أن يزيد من أمثالك في منطقتنا ، لأن المبادرات الفردية في مجتمعاتنا هي أساس التطور والتقدم ".
وتلاها كلمة المكرم الزعني شكر فيها أبناء البلدة وجعجع على التكريم.
و قدمت مختارة البلدة إيلان سينا حتي درعا للمحتفى به بإسم الاهالي.
وختاماً كوكتيل على شرف الحضورباركه المطران العمار . وازيحت الستارة عن اللوحة التذكارية للجادة .

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard