بصبوص: لمحاسبة الفاسدين في قوى الأمن

27 حزيران 2013 | 14:33

اعتبر المدير العام لقوى الأمن الداخلي بالوكالة الجديد، العميد ابرهيم بصبوص أن "المهمة صعبة وشاقة والمسؤوليات كبيرة لأن مؤسسة قوى الأمن الداخلي يقع على عاتقها عدد من المهمات، خصوصاً في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان".
وخلال تسلّمه مهامه من العميد روجيه سالم، أكد أن "لدينا العزم والتصميم لمارسة مهماتنا على أكبر وجه بدعم من الجيش الذي قدم خيرة من ضباطه وشبابه".
ودعا قوى الأمن الداخلي إلى أن "نضع يدنا بيد بعضنا ونتكاتف وننفذ مهماتنا على أكمل وجه، والاشراف المباشر للوحدات وتغليب مصلحة الخدمة على أي اعتبار آخر"، مشدداً على أننا "ملزمين بتنفيذ القوانين والانظمة والتعليمات وكل من يضحي في عمله يجب مكافأته وكل مقصر وفاسد يجب محاسبته".
وتوجّه الى كل ضباط قوى الامن الداخلي والرتباء، داعياً إياهم إلى "مضاعفة الجهود لتنفيذ المهمات على أكمل وجه وتنفيذ المهمات بجدارة ضمن اطر حقوق الانسان والقانون".
كما دعا المواطنين الى "الثقة بقوى الامن الداخلي لأننا ننفذ مهماتنا خدمة للمواطن وليس سلطة عليه".
وطالب وسائل الاعلام بالتعاون مع قوى الامن الداخلي والتعاطي مع اخبارنا بشفافية وعير شعبة العلاقات العامة "لأننا لم نتقاعس عن القيام بهماتنا وأكثريتنا الساحقة شرفاء ولكن الفاسدين قلة قليلة ويجب ان نحاسبهم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard