بالصور: الياس الرحباني ختم مهرجانات القبيات: سليمان حضر وحشد فاق 3000 شخص

14 آب 2016 | 13:45

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

اختتمت مهرجانات القبيات السياحية نشاطاتها، بليلة أحياها الفنان الياس الرحباني وفرقته الموسيقية، التي قدمت مقطوعات موسيقية وباقة من الاغاني الرحبانية، في مشاركة غسان الرحباني الذي عزف على آلة البيانو، وكل من الفنانين باسمة وباسكال صقر ورانيا الحاج وجيلبير جلخ، واكثر من 40 موسيقيا قدموا برنامجا موسيقيا راقيا، حاكى لغة الناس وفرحهم على مدى ساعتين تخللتهما استراحة مدة 10 دقائق.

وحضر ليلة الختام الرئيس ميشال سليمان، نواب، شخصيات سياسية، وقيادات امنية وفاعليات، وحشد فاق الـ3000 شخص قدموا من #عكار ومن مختلف المناطق، وامتلأت بهم مدرجات المهرجان الذي انار ليالي عكار منذ انطلاقته.

بداية الامسية، ألقى الياس الرحباني كلمة، قال فيها: "بفرح عظيم اتينا الى القبيات حاملين المحبة والموسيقى"، مضيفا: "ان عظمة الموسيقى بكونها تجمع الشعوب في كل بلدان العالم. ونحن في هذه الليلة سنقدم لكم فرح العطاء للموسيقى وسنفرح لفرحكم المحب. اما لجيشنا الحبيب حامي الوطن والشعب، فهو يولد منذورا للخطر الكبير ويعيش لغيره بفرح الالوهية".

ورحب بالحضور، شاكرا للنائب حبيش اهتمامه، ولرئيس لجنة مهرجانات القبيات سينتيا حبيش، وكامل أعضاء اللجنة، ولاهالي القبيات وعكار "اتاحتهم الفرصة لهذا اللقاء المميز".









إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard