إرسلان في ذكرى تموز: للتمسك بمعادلة "الشعب والجيش والمقاومة"

14 آب 2016 | 11:36

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

هنأ رئيس "الحزب الديموقراطي اللبناني" #طلال_ارسلان اللبنانيين بالذكرى العاشرة لانتصار تموز، واعتبر في بيان "انها أرست معادلة الحرب والسلم الجديدة لمنطقة الشرق الأوسط برمتها في مطلع الألفية الثالثة".

وأكد "ان المقاومة بقيادة سماحة الأخ السيد حسن نصرالله هي الضمانة الاساسية لابقاء هذه المعادلة مستمرة من خلال قوة الردع الشعبية والارادة الثابتة التي تميز بها المقاومون الاشاوس من مكونات الشعب اللبناني المؤمن بحتمية الانتصار ولو طال الزمن".

ونادى بـ "الالتفاف حول المقاومة دون اية حسابات سياسية لما لهذا الالتفاف من تأثير على الاستقرار العام والسلم الأهلي الذي أثبتت التجربة انه السبيل الوحيد لتحصين لبنان وسيادته".

ودعا ارسلان الى "التمسك بمعادلة الشعب والجيش والمقاومة لأهميتها في ابقاء لبنان في حال انصهار وطني قل نظيره ولأنها مدرسة في استراتيجيات المواجهة وجب الاقتداء بها والحفاظ عليها، لما لها من مفاعيل إنقاذية لبنانية في وجه التقسيم والتفتيت والرهان على الخارج".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard