نضال طعمة: هناك صفقات في ملف الانترنت... و"هل من مجيب؟"

14 آب 2016 | 11:14

المصدر: عكار- "النهار"

  • المصدر: عكار- "النهار"

اعتبر النائب نضال طعمة ان "توظيف الانتصار في حرب تموز، والذي أهداه السيد حسن #نصرالله إلى جميع اللبنانيين، لا بد من أن يوظف في سبيل مصلحة كل اللبنانيين. ما يستدعي حتما إنتاج المزيد من اللحمة الداخلية، وتفعيل مؤسسات الدولة، وتأكيد حضور لبنان كدولة مستقلة على كلّ الصعد".

وقال في تصريح: "ندعو #حزب_الله لإعادة بلورة الرؤية الوطنية الجامعة بأبعادها الموضوعية ما يعطي نصر تموز بعدا استراتيجيا حقيقيا وواقعيا، مؤكداً ان "توظيف الانتصار في حرب تموز في تفعيل الوحدة الداخلية، يسهم أيضا في حماية كل ثروات لبنان وموارده البشرية والمادية، وحديث السيد حسن عن حماية بترول لبنان وغازه، يجعلنا نلفت نظر حزب الله إلى أن سوء إدارة الملف أشد خطرا عليه من الأطماع الإسرائيلية، وقيام التلزيمات والمشاريع في ظل غياب دولة قادرة على المحاسبة ومجابهة الفساد، يجعل مكتسبات ملف النفط جبنة يتقاسمها النافذون عوض أن تكون مدخلا لحل اقتصادي جذري يخرج اللبنانيين من عنق الزجاجة بعد ضيقة على كافة الصعد".

وختم طعمة: "نقول هذا الكلام في ظل حديث عن اكتشاف صفقات ذات طابع احتكاري في ملف الانترنت. والمؤسف في هذا البلد أن الحديث في ملفات الفساد غالبا ما يأخذ بعدا سياسيا استغلاليا عوض المسلك القضائي وفق الأصول. ومنطقيا نسأل، ألا يؤدي اكتشاف احتكار ساعات الانترنت والمتاجرة فيها إلى المساهمة في حل ما يعاني منه المواطنون، وهو تحديدا جودة الخدمة وكلفتها. فإذا كان المتحدثون عن الفضائح صادقين، ونحن مع فضح كل مرتكب، فلماذا لم تتحسن خدمة الانترنت؟ ولماذا لم تخفض الكلفة؟ هل من مجيب؟".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard