الحريري أبرق الى أمير قطر الجديد: نتمنى لكم مزيدا من الازدهار والتفاعل مع سائر الدول العربية

26 حزيران 2013 | 15:06

أبرق الرئيس سعد الحريري اليوم إلى أمير دولة قطر الجديد الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مهنئا بتوليه مهمات الحكم، وسائلا الله "أن يسدد خطاه للانتقال بدولة قطر نحو مزيد من التحديث والتقدم والازدهار والتفاعل مع الدول العربية الشقيقة وتعزيز التضامن في ما بينها".

وقال: "اسمحوا لي بداية أن أتقدم من سموكم ومن الشعب القطري الشقيق بأحر التهاني وأصدق التمنيات لمناسبة توليكم إمارة دولة قطر، سائلا الله العلي القدير أن يسدد خطاكم ويعينكم على الانتقال بدولة قطر نحو مزيد من التحديث والتقدم والازدهار والتفاعل مع سائر الدول العربية الشقيقة في سبيل الدفاع عن القضايا المشتركة وتعزيز أواصر التضامن في هذه المرحلة الاستثنائية من حياة أمتنا".

وأضاف: "لقد وقفت دولة قطر مع لبنان دائما وواكبته في أصعب الظروف بكل أشكال الدعم السياسي والمعنوي والمادي، كما كانت حاضنة باستمرار لآلاف اللبنانيين الذين لهم الفخر بالمساهمة في النهضة القطرية، وهم سيبقون على وفائهم لها ولقيادتها، ولن يؤثر على هذا الوفاء تنكر البعض لموقفكم التاريخي إلى جانب لبنان، دولة وشعبا ومؤسسات. إن قرار والدكم صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بالتنحي وتسليمكم الحكم، لهو خير دليل على الثقة الكبيرة التي تحظون بها لدى الشعب القطري، وإننا نتطلع إلى جهودكم في سبيل تقدم قطر ودفعها قدما على درب التطور والازدهار وصولا إلى أهدافكم المنشودة، بما لديكم من خبرة واسعة وسيرة حافلة بالانجازات والنجاحات".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard