بالصور: Ehden Bikeathon للدراجات الهوائية من ساحة ميدان إهدن

7 آب 2016 | 10:35

المصدر: اهدن- "النهار"

  • المصدر: اهدن- "النهار"

نظّمت جمعية الفكر الأخضر وMrs Globe المهندسة سيلفيا يمّين بالتعاون مع بلدية #إهدن- #زغرتا، محمية حرج إهدن الطبيعية، Scott، وحزب الخضر اللبناني، Ehden Bikeathon الذي انطلق من ساحة ميدان اهدن، في حضور رئيس بلدية زغرتا اهدن الدكتور سيزار باسيم ، رئيسة جمعية الفكر الاخضر ندى زعرور، رئيس لجنة ملكات جمال لبنان المغترب أنطوان مقصود، وفاعليات، في مشاركة عدد كبير من الدرّاجين في جولة امتدت على طول المسارات المخصصة للدراجات الهوائية في إهدن وانتهت في ساحة الميدان.

وكانت البلدية ومراعاة منها للنشاطات الرياضية والترفيهية التي يقوم بها الاهالي على طول التحويرة الجديدة الممتدة من مستديرة "الكونتري كلوب" حتى الدواليب، قد حدّدت خطاً لونته بالازرق لراكبي الدراجات الهوائية الذين يمارسون رياضتهم بشكل يومي.

وامتد النشاط على نهار كامل، وكانت الجمعية نظمت نشاطات مماثلة منذ 2011 في كل من بيروت، جبيل، طرابلس، تنورين (بالوع بلعا) وأيضا Border to Border (من الحدود إلى الحدود) وقد لاقت النجاح والترحاب في كل منها.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard