بالصور: تحت سماء دوما... جمال أبو الحسن يخلق أجواء فنية أمتعت الحضور

5 آب 2016 | 13:14

افتتح الفنان جمال أبو الحسن مهرجانات دوما الوطنية في حفل بعنوان "رؤى موسيقية"، حفل موسيقي مشهدي بالإشتراك مع مجموعة من العازفين، كورال الفيحاء، الفرقة اللبنانية للإيقاع ليبرا وجمعية مرحبتين.

استهلّ الحفل بالنشيد الوطني اللبناني الّذي عزفه أبو الحسن ورافقه الكوارال غناءً، وذلك في حضور ممثل وزير الثقافة روني عريجي المدير العام سركيس خوري، ممثلة وزير الاتصالات بطرس حرب مارلين فارس حرب، ممثل وزير الخارجية جبران باسيل انطوان سعادة، قائمقام البترون روجيه طوبيا، رئيس بلدية دوما جوزيف خيرالله المعلوف، رؤساء بلديات ومخاتير وفاعليات عدد من البلدات البترونية، الفنان الياس الرحباني، المطربة جاهدة وهبي إضافة إلى وجوه فنية وثقافية واعلامية، وحشد من مغتربي دوما وسياحها وأصدقائها والاهالي.

تخلّل الحفل أغنيات من الفولكلور المصري وموسيقى من تأليف أبو الحسن الّتي رافقها صور وغرافيكس على شاشة عملاقة. واختتم بمجموعة من الأغنيات الشعبية اللبنانية رافقتها مشاهد رائعة من طبيعة لبنان وبلدة دوما وبيوتها التراثية وسوقها القديم.

تميّز الحفل بمزيج الألون والليزر والموسيقى والغناء تحت سماء دوما، فخلق أبو الحسن أجواء فنية استمتع بها الحضور.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard